رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة في دعوى خلع: جوزي عاشق للطعام وبياكل أكل ولاده

حوادث

الأربعاء, 20 فبراير 2019 19:35
زوجة في دعوى خلع: جوزي عاشق للطعام وبياكل أكل ولادهصورة ارشيفيه
كتبت أمنية إبراهيم

فى كثير من الأحيان تشهد محكمة الأسرة قضايا خلع تقوم لأسباب غريبة منها إحدى الزوجات التى أقامت دعوى خلع بمحكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجها بسبب شراهته ونهمه فى تناول الطعام بصورة غير طبيعية قالت الزوجة الثلاثينية جوزى يعشق تناول مختلف الأطعمة لا يهتم بمن حوله لدرجة أنه يأكل كل الطعام المعد دون التفكير فى أطفالنا انتقضته كثيرا واشتكيت لأسرتى وأسرته لكن دون جدوى فقررت الانفصال عنه خاصة بعد أن قام بأكل طعام أطفالى وتركهم يصرخون من شدة الجوع.

 

قالت الزوجه تزوجت منذ ستة أعوام من زوجى والذى يعمل محامى وبعد أيام قليلة من زواجى أكتشفت ان زوجى يهتم بالاكل وعندما اشتكيت

إلى والدتى أكدت لى أن زوجى صاحب قلب سهل الوصول إليه وهى معدته وطالبتنى بالاهتمام فى إعداد مختلف الاطعمه له.

استمتعت إلى كلامها وسارت بنا سفينة الحياة انجبت خلال رحله الزواج ولد يبلغ من العمر خمس سنوات وطفله تبلغ حاليا من العمر 7 أشهر خلال هذة السنوات زاد وزن زوجى بشكل ملحوظ جدآ لدرجه أنه تحول إلى شخص كسول جدا كل ما يشغل باله هو الطعام والنوم .

 

طلبت من زوجى الاستعانة بطبيب تغذيه واكدت له ما يفعله يؤدى إلى خطورة على أعضاء جسده لكنه رفض

الاستماع إلى لدرجة أنه بدأ فى تناول مختلف الأطعمة دون ترك أى بقايا لأبنائنا فى بعض الأحيان كان أطفالنا يصرخون من شدة الجوع.

 

قالت الزوجة كنت أصرخ فى زوجى بسبب أطفالي خاصة وأنهم فى كثير من الأحيان كانوا يصرخون طوال الليل ويعجزون عن النوم بسبب شعورهم بالجوع الشديد.

 

توقفت الزوجة عن الكلام فجأة لتأخذ نفسا عميقا ثم روت تفاصيل آخر يوم لها مع زوجها قائلة كانت ابنتى تصرخ من الجوع بسبب شرب والدها للبن الخاص بها بالإضافة إلى تناوله وجبة الغداء كاملة دون ترك أى بقايا لأبنائنا فقررت فى تلك الليلة وضع حل لمشاكلى فبعد بزوغ الشمس قمت بالتوجه إلى والدتى بعد أن طلبت منها إعداد وجبة الغداء ثم أقمت دعوى خلع بمحكمة الأسرة للتخلص من زوجى .

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار