رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنوفية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بمنشأة سلطان

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، قبل قليل، محطة المعالجة الرئيسية للصرف الصحى بمنشأة سلطان التي تخدم قرى تتا وغمرين ومنشأة سلطان ودبركى وذلك بحضور المهندس رشدى عمر رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، والمحاسب رجب النقيدي رئيس مركز ومدينة منوف.

 

وقام المهندس رشدي عمر ، بعرض شرح تفصيلي عن كيفية طرق تشغيل المحطة، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من تجارب تشغيل المحطة نهاية يونيو القادم، تنفيذًا لتكليفات اللواء إيهاب خضر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس أشرف زكريا نائب رئيس الهيئة للمشروعات .

 

كما تفقد المحافظ مركز شباب منشأة سلطان للوقوف على سير العمل والاطمئنان على تقديم كافة الأنشطة والخدمات وإزالة كافة المعوقات التى تواجهه، مشيراً بأهمية دور مراكز

الشباب فى تنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب الإبداعية فى مختلف الألعاب الرياضية.

 

فيما تفقد محافظ المنوفية مدرسة شهداء 6 أكتوبر الإعدادية بتتا التابعة لمركزمنوف للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من حضور الطلاب، واستمع إلى شرح تفصيلى من مدير المدرسة عن قوة المدرسة من طلاب ومعلمين، وتفقد بعض الفصول الدراسية مناقشًا الطلاب بعرض آرائهم فى تطوير المدرسة وكيفية تلافي السلبيات التي تواجههم بها. وأحال المحافظ مدير المدرسة وأحد المدرسين للتحقيق معهم لتقصيرهم فى العمل.