رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيراميدز يبحث عن انتصار جديد في ضيافة الجونة

بيراميدز
بيراميدز

 يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على فريق الجونة، بملعب الأخير فى الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

 يسعى بيراميدز، وصيف الدورى، برصيد 45 نقطة، لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتينى رامون دياز، بعد الفوز الكبير برباعية على فريق سموحة السكندرى فى الجولة الماضية، للاستمرار فى مطاردة الزمالك على قمة الدورى، وتوسيع الفارق مع الأهلى صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

 ويواصل دياز تطبيق فلسفته «الهجوم الشمال»، التى ظهر بها فى مواجهة سموحة، من خلال اللعب بطريقة 4 / 1 / 4 / 1، حيث يعتمد على الحارس أحمد الشناوى، وأمامه عمر جابر وأحمد أيمن منصور وعلى جبر ورجب بكار، وفى الوسط نبيل عماد «دونجا» وعبدالله السعيد وكريستيان بينافينتى وعمر خربين وكينو،

وفى الهجوم جون سيفوينتى.

 أما فريق الجونة، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، فيبحث عن استعادة الانتصارات من جديد عقب الخسارة من الإنتاج، والتعادل مع الداخلية، فى آخر جولتين، للاقتراب من منطقة الأمان فى وسط الدورى والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 من المنتظر أن يعتمد حمادة صدقى، المدير الفنى للجونة، على الحارس الشاب عمر رضوان، أحمد سعيد أوكا، خالد صبحى، أحمد على، جوناثان أنجويم، جاتوش بانوم، أكرم توفيق، محمد نادى، إسلام عبدالنعيم، أحمد حمدى، أحمد ياسر ريان.