عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس آب الوفد.. أصحاب عمارات بمشروع 216 يستغيثون من تغيير الأرقام

مشروع 216
مشروع 216

استغاث أصحاب 3 عمارات بمنطقة 7/120 فدان الخاصة بمشروع الـ 216 وحدة تنفيذ شركة زايد للتشييد والبناء، من اختلاف الأرقام والأزمات التي لحقت بمتعاقدي العمارات بسببها في الجهاز وشركة الكهرباء والماء.

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد "المواطن الصحفي"، أرسل أحد متعاقدي العمارات، الأزمة التي حدثت بسبب تغير الأرقام، والتي بدأت من المقايسة التي أنهم من مشروع 90 فدان منقولين إلى 120 فدان، مطالبين من أصحاب الـ 3 عمارات بالانتظار لمدة شهر.

وبعد الانتظار تفاجئ المتعاقدين بتحويلهم لـ 90 ومكتوب في المحاضر بأنهم من 120 منقولين لـ 90 فدان وهذا غير صحيح، وعند الاعتراض، أكد المسئولين لهم بأن الأرقام مجرد شكليات ويتم التسليم على أساس العقود المتواجدة مع المتعاقدين وليست المحاضر.

وأكدت القارئ أن هناك مشكلة أخرى واجهتهم وأنهم في الأساس منطقة 7، لكن في المحاضر مكتوب منطقة 6، وتم

إخبارهم بأنها مسئولية الجهاز وليست مسئوليتهم، قائلا: "ملكوش دعوي باللي عليها دي بتاعة الجهاز.. أنتوا ليكم اللي مكتوب فالعقد وتستلم عمارتك وشقتك".

وتابع: "وللاسف اللي كنا حاسين بيه حصل أن تغير الارقام ده سبب مشكلة بين شركة الكهربا والجهاز، لأنهم مش عارفين هيركبوا  عدادات على أنها منطقة ٧ و٦".

وتسأل القارئ: "نحن في هذه المشكلة من شهر أكتوبر الماضي إلى الآن، ومنتظرين مرور شهر أيضا على حسب كلام الموظفين حتى يتم حل المشكلة، إذ تم حلها من الأساس، فهل سيتم الحل وتركب العدادات أم جميع الأوراق بطالة الآن".