رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قلوب مظلمة وأيادي جاحدة ... أبناء قتلوا آباءهم بدون رحمة

صورة أب حزين أرشيفية
صورة أب حزين أرشيفية

أصبح المجتمع في الآونة الأخيرة يتعايش علي آهات الآباء الذين لايستطيعون السيطرة علي أبنائهم الذين نزع الله من قلوبهم الرحمة بعد  أن اشتد بنيانهم وجعلهم رجالا فالابن يقتل أباه بدم بارد والآخر يقتله بسبب عتابه له علي جلوسة المنزل.

وفي السطور التالية ترصد بوابة الوفد ثلاث جرائم قتل الأبناء لآبائهم  وهي حالات تقشعر لها الأبدان.

 

** ابن يقتل والده بسبب عدم إعطائه المال

كان الابن يعيش مع والده فاعتاد علي اخذ متطلباته منه دون الاعتماد علي نفسه بعد سنوات أحب الأب أن يكون فخور بابنه فبدأ في محادثته بالبحث عن وظيفه رفض الابن قائلا "أنا مش هشتغل"..وبعد أيام ذهب إلي والده وطلب منه مبلغ من المال لشراء بعض متطلباته وعندما رفض والده حدثت مشادة كلامية انتزعت خلالها الرحمه من قلب الابن ليقوم بضرب والده "بسكين" ويسقط الأب في بحر دمائه وسط آهات العائلة.

وعلى الفور تم تشكل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب الواقعة ، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ابن آخر للمجنى عليه، 24 سنة، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة )..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

** ابن يقتل والده بسبب مشاده كلاميه

ظهرت رائحة كريهه تنبعث من احدي الشقق داخل حي الهرم تجمع الجيران فقررو تكسير الباب ليتفاجأو باعثرو على جثة مسن مقتولا داخل شقته بحى الهرم ولا يوجد أية آثار لسرقة الشقة أو كسر فى الأبواب والشبابيك، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد

أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة.

وتبين من تحريات مباحث الهرم أن المجنى عليه نشبت بينه وبين ابنه مشادة كلامية، قام على إثرها الابن بتوجيه عدة طعنات لوالده أودت بحياته.

تم القبض على الابن واعترف مباحث الهرم بالجريمة، وأنه دائم الشجار مع والده وفى المرة الأخيرة قام بطعنه بالسكين وقتله.

 

** ابن يقتل والده بسبب المخدرات

كانت الأمور تسير على ما يرام في عقار بالحي السويسري بمدينة نصر، إلا أن صراخ واستغاثات سيدة ستينية: "الحقوني المهندس أحمد مقتول"، قطع السكون الذي يسود المنطقة؛ هرول الجيران لاستبيان الأمر، فكانت الصاعقة. المجني عليه جثة ملقاة على ظهرها وبها جرح ذبحي بالرقبة.

ضبطت أجهزة الأمن المتهم، وأرجع ارتكابه الواقعة،بتبرير ان والده تسبب في ضياع ثرواتهم "بابا مريض نفسي، ضيع فلوسنا"، وتابع في اعترافاته أمام ضباط مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر: "اتحملت مرضه وكنت مراعيه ولما طلبت منه فلوس عشان اشتري مخدرات رفض"..فقمت بذب

 اصطحبت قوة من الشرطة ووكيل نيابة، المتهم إلى مسرح الجريمة، لإجراء المعاينة التصويرية للواقعة.