رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ارتفاع الأسعار يضيع بهجة "الفلانتين" والركود يضرب محال الهدايا

بوابة الوفد الإلكترونية

علي الرغم من اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" إلا أننا لم نشهد حتي اليوم مظاهر الاستعدادات والتجهيزات للاحتفال به، ففي مثل هذه الأيام من كل عام تنتشر مظاهر الاستعدادات لـ" فلانتين " بالشوارع والمولات التجارية وتجد أمامك المحال كميات كبيرة من الهدايا والزينة، ولكن هذا العام اختفت مظاهر الاحتفال ولم نشعر بقدوم عيد الحب.

ورصدت عدسة بوابة الوفد أسباب عدم استعداد محال الهدايا والورود لعيد الحب واختفاء مظاهر الاحتفال به هذا العام، وأكد عدد كبير من أصحاب محال الورود أن السبب في عدم الاستعداد الجيد لاستقبال عيد الحب هذا العام يرجع لحالة الركود الناتجة من ارتفاع أسعار الورد، حيث يبدأ سعر الوردة الواحدة من 7 جنيهات إلي 32 جنيها.

وأشار أصحاب محال الورود إلي أنهم سوف يكتفون بتجهيز كميات قليلة

من الورد نظرًا لأن الورد من البضائع التي لم يمكن تخزينها لفترات طويلة، موضحين أنهم سوف يبدأون في الاستعداد قبل الفلانتين بيوم أو يومين فقط.

وكان نفس الحال بالنسبة لمحال بيع الهديا حيث أكد بائعي الزينة أن هذا العام يشهد ركودا كبيرا علي الرغم من أن المحال قامت بخفض أسعار بعض السلع.

وقال أحد بائعي الهدايا إن أسعار هذا العام تعد في متناول الجميع ، حيث يبدأ سعر الدبدوب من 35 جنيها، باستثناء الألعاب والأشكال الجديدة تبدأ أسعارها من 55 جنيها.

شاهد الفيديو..