رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يفتتح محطة صرف بالسنبلاوين بـ25 مليون جنيه

محافظ الدقهلية ورئيسة
محافظ الدقهلية ورئيسة مجلس المدينة في افتتاح محط ة صرف الشع

افتتح منذ قليل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، محطة الصرف الصحي بقرية الشعالة، التابعة لمركز السنبلاوين، التي بلغت تكلفتها الإجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم 15 ألف مواطن من أبناء الشعالة، التي تقوم برفع 20 ألف متر مكعب يوميا إلى محطة المعالجة الرئيسية بالسنبلاوين. 

رافق المحافظ المهندس طارق موسى، رئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي ومياه الشرب بالدقهلية، والمهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والمهندسة منال الغندور، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين. 

جاء هذا الافتتاح في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي الذي يستمر حتى الرابع عشر من فبراير الجاري، الذي شهد افتتاح العديد من المشروعات الجديدة التي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة. 

وصرح الدكتور كمال شاروبيم أن كل ما تقدمه الحكومة للمواطنين هو حق لهم وواجب علينا أن نعمل جميعا من أجل تحقيق طلبات المواطنين المشروعة من خلال رفع كفاءة كل الخدمات التي يحتاجها المواطنون من صرف صحي، ومياه للشرب، وطرق، ومدارس، ومستشفيات، ووحدات صحية، بحيث تكون على أعلى مستوى، وأن تقدم خدماتها للمواطنين طوال اليوم. 

وقال شاروبيم أنني منذ جئت إلى الدقهلية عاهدت الله والمواطنين أن أكون صادقا فيما أقوله وإلا أقدم وعودا لا أقدر على تنفيذها، وهذا عهدي المتجرد معكم دائما.