عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير كهرباء الأقصر يناقش معوقات التحصيل ويطالب بحسن معاملة المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس زكريا عبدالحميد سلام، مدير عام التشغيل والصيانة، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات والهندسات والأفرع، في حضور المهندس علاء الدين عبدالعزيز مدير عام المشروعات والمهندسة عزيزة عوض مدير عام الشئون الفنية، ومديرى عموم الشئون التجارية لشمال وجنوب الأقصر.

وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة علي رأسها التشديد على مناقشة مستوى التحصيل لمستحقات الشركة لدي جمهور المشتركين بمختلف أنشطتهم وبحث المعوقات التي تواجه المحصلين مع التأكيد على حسن معاملة الجمهور وضرورة التنبيه على جميع المحصلين واللجان المرافقة لهم بسعة الصدر وضبط النفس أثناء التعامل مع المواطنين والعمل المستمر على تحسين نسب الفقد ورفع معدلات التحصيل.

كما تم مناقشة الشق الفني ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية طبقا للبرنامج الزمني المحدد لها و التي تعمل على تحسين أداء الشبكةواستقرار التغذية الكهربائية لجموع المواطنين بمحافظة الأقصر ومتابعة برنامج الصيانة الدورية ومدى التزام الهندسات بتنفيذه.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندس سامي وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بعقد اجتماعات دورية مع مسئولي قطاع توزيع الأقصر لمتابعة سير الأعمال ومتابعة جميع الموضوعات أول بأول.