رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد السكندري في مواجهة صعبة أمام دجلة في الدوري

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى ووادى دجلة

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفاً على وادي دجلة، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

يبحث الفريقان عن الانتصار الغائب منذ فترة وحصد النقاط الثلاث للخروج من دوامة الهبوط، حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، ويليه دجلة برصيد 20 نقطة.

ويأمل دجلة في استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الأهلي وبتروجت، معتمداً على طريقة اللعب الهجومية التي يتمسك بها اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر أن يخوض دجلة اللقاء بتشكيل يضم الحارس محمد عبدالمنصف، وفي الدفاع بسام وليد وبيكهام وخالد رضا وعمرو صالح، وفي الوسط بوزاز ومحمد هلال وعبدالعاطي محمد وحسام عرفات وإبراهيما نداي، وفي الهجوم محمد رضا بيبو.

أما حلمي طولان المدير الفني للفريق السكندري، فيطمح في تحقيق الانتصار الغائب عنه منذ 6 أسابيع، والقفز خمس مراكز في جدول المسابقة للاقتراب من المنطقة الدافئة، في ظل الدعم والثقة الكبيرة من مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي.

ويعتمد زعيم الثغر على تشكيل يضم الحارس محمود الزنفلي، وفي الدفاع احمد رمضان ومحمود رزق ووالاس سيلفا والسيد سالم، وفي الوسط نور السيد وخالد الغندور وأحمد نبيل «مانجا» وكريم ممدوح، وفي الهجوم توني سيلفا ورزاق سيسيه، بيبنما يغيب أحمد توفيق للإصابة في التدريبات الأخيرة.