عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب

الدكتور أحمد الأنصاري
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج

قاد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق الرئيسية والنظافة بشوارع حي غرب سوهاج.

قال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إن الحملة شملت شارع المخبز الآلي، لافتا إلى أنه تم إزالة 34 حالة إشغال للطريق، ورصد عدد من العشش المبنية على أسطح العمارات السكنية بتلك المنطقة، مشيرا إلى أن المحافظ وجه على الفور بإزالة تلك "العشش" لما تمثله من خطورة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ وجه رئيس مركز ومدينة سوهاج بترخيص كشك بإحدى القرى القريبة لمدينة سوهاج، لمواطن استوقفه بالشارع يطلب منه مصدرا للرزق، حيث أن ظروفه المعيشية والصحية صعبة.

وفي إطار الجولة تفقد المحافظ إدارة

مرور سوهاج، واطمأن من المواطنين على سير العمل داخل الإدارة وعلى مستوى الخدمات المقدمة لهم، وسهولة الإجراءات كما وجه المحافظة رئيس حي غرب سوهاج بالاستجابة لمطلب إدارة المرور، والقيام بأعمال الصيانة الفورية لرصيف المبنى الخارجي، والانتهاء منه اليوم.

رافق المحافظ خلال الحملة، اللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد إمبابي، رئيس مركز ومدينة سوهاج، وفريدة سلام، رئيس حي غرب، والعميد عبدالمنعم العلكي، مدير إدارة شرطة المرافق بسوهاج.