رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على تفاصيل مسابقة البلاي ستيشن بمعرض الكتاب

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت اليوم أولى مسابقات جناح الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، التابع لوزارة الشباب والرياضة، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بمقره الجديد، بأرض المعارض الدولية، بالتحمع الخامس.
وقال حازم القاضي، رئيس التحكيم بالمسابقة، أن المسابقة اليوم ضمت أبناء ١٦ محافظة، بحيث ترسل كل محافظة ٥ لاعبين فقط، ومن أبرز المحافظات المشاركة، القاهرة والجيزة والدقهلية والشرقية، وهؤلاء اللاعبين يتم اختيارهم من مراكز شباب تحددها وزارة الشباب والرياضة.
وأضاف القاضي، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أنه بدأت المسابقة لزوار المعرض في الرابعة والنصف، ليتم تصفيتهم إلى ١٠ فقط يواصلون اللعب في آخر أيام المعرض، الثلاثاء المقبل.
وتابع رئيس لجنة تحكيم المسابقة، أن غدا يشارك العديد من الأندية، على رأسهم الزمالك والأهلي والمقاولون العرب،  بلاعب على الأقل، ومن الممكن أن يرتفع عدد المشاركين إلى

٣ من كل نادي، ويندمجون في اللعب مع زوار المعرض، على أن تأهيل ١٠ لاعبين إلى النهائي في آخر أيام المعرض.
أما عن مسابقة آخر أيام المعرض، أوضح القاضي، أنه سينضم إلى اللعب فيه، ال١٠ لاعبين الفائزين في مسابقة تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية، التي عقدت منذ شهر تقريبا، ليصبح اجمالي اللاعبين ٣٠ لاعبا، ٢٠ من زوار المعرض، وال١٠ المنضمين حديثا، لافتا إلى أن أول ٣ مراكز تقدم لهم هدايا إلكترونية، ومن المرجح أن تكون هواتف محمولة.