رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحة يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الطلائع

مباراة سموحة وطلائع
مباراة سموحة وطلائع الجيش

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري ضيفًا على طلائع الجيش، في السادسة مساء اليوم، بملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

 ويتساوى الفريقان، ومعهما حرس الحدود، في عدد النقاط، برصيد 24 نقطة، من 20 مباراة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن بجدول المسابقة، بفارق الأهداف، ثم سموحة والحرس.

 يبحث سموحة السكندري، تحت قيادة عادل عبدالرحمن، المدير الفني الجديد، عن الانتصار الغائب من 11 جولة، وبالتحديد منذ الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة الـ10 من المسابقة، لاستعادة الثقة من جديد، والانطلاق نحو المربع الذهبي،

ويعتمد سموحة على تشكيل يضم الحارس محمد أبو جبل وفي الدفاع أحمد صبحي- السيد فريد- محمود عزت- محمود منصور، وفي الوسط إسلام صالح- شيخ بامبا- محمود السيد وفي الهجوم محمد حمدي

زكي- حسام حسن – أوميد أوكري.

ويغيب عن صفوف الفيرق السكندري كل من عمرو بركات وباسم مرسى وأحمد حمص وكناريا وعمر سعد.

في المقابل، يأمل الطلائع في تحقق الانتصار الغائب منذ جولتين بعد الخسارة من إنبي وبيراميدز، للقفز إلى المركز السابع والاقتراب خطوة جديدة نحو المربع الذهبي.

 من المنتظر أن يخوض لوك إيميل، المدير الفني للطلائع، المباراة بتشكيل يضم الحارس محمد بسام- إسلام سري- إسلام جمال- يوسف محمد يوسف- محمد رزق- إسلام جمال- أحمد سامي- أحمد سمير- تالا نداي- عاصم صلاح- مصطفى محمد.