رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مأساة وتعذيب أطفال معاقين من قبل زوجة أبيهم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

انعدمت بداخلها معاني الأنسانية والرحمة، حيث أنها قامت بتعذيب اطفال معاقين ليس عليهم حرج سوي أنهم ملائكة أنزلت من السماء، يزرعون خير في الأرض ولكن لم ينالوا إلا التعذيب والأهانة والسب من قبل المختلة زوجة أبيهم الذي أتي بها إلي حياة اطفاله لتدمرها وتنشر فيها الخراب والزعر بداخل أرواحهم البريئة.

 

تدور أحداث القصة حول زوجة أب " مني" ربة منزل بمنطقة النوبارية، تعيش بداخلها القسوة وترعرت علي العنف وجحود القلب، حتي لم تفرق في معاملتها مع تلك الأطفال الذين يحتاجون عناية خاصة وأسلوب حياة مختلف عن الآخرين، فلم يستطيعوا التعبير عما يشعروا به من ألام وأوجاع لا توصف بداخلهم، فكل ما عليهم فعله لا شئ سوي الكتمان بقلبهم الصغير.

 

حيث أنها أستغلت غياب الأب وأخرجت أسوأ معاملة إلي فلذات كبده، كانت لا تبالي بتلك الأرواح التي خلقها الله،

بل أخذت تنهرهم وتسخر من أفعالهم البسيطة، ثم تتوقف علي أصغر ما يقومون به لتنهال عليهم بالضرب المبرح وتتركهم يعانون وحدهم يتسولوا مشاعرهم التي فقدوها بمن حولهم.

 

ثم وصل بها الأمر إلي أنها تحتجز الأطفال بداخل غرفة وتقوم بتعذبهم بأبشع الطرق وسبهم باشنع الألفاظ، وظلت مستمرة علي ذلك الحال المأساوي.

 

قرر المستشار عز غلوش رئيس نيابة وادى النطرون، بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، حجز "منى .س.ع" ربة منزل بمنطقة النوبارية، لاتهامهما باحتجاز وتعذيب أولاد زوجها المعاقين ذهنيا، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.