رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 كلاسيكو نارية في شهر واحد بين برشلونة وريال مدريد

برشلونة ضد ريال مدريد
برشلونة ضد ريال مدريد

سيكون عشاق كرة القدم على موعد من المباريات النارية بين برشلونة وريال مدريد، المعروف بالكلاسيكو الذي يتابعه الملايين من المشجعين حول العالم، بعدما أسفرت قرعة كأس ملك أسبانيا، الذي أقيمت ظهر اليوم، الجمعة، عن مواجهات دور نصف نهائي كأس ملك أسبانيا والتي أعلنت عن وقوع ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو منتظر جديد بدور نصف نهائي من الكأس، بينما سيواجه فالنسيا نظيره ريال بيتيس.

وسيلتقي عملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد في 3 مواجهات في أقل من 30 يومًا، وستكون المباراة الأولى بينهما، في 6 فبراير من الشهر الجاري، الساعة السادسة مساءً على ملعب "كامب نو"، ضمن مباراة ذهاب كأس ملك أسبانيا، على أن تكون مباراة الإياب الموافق 27 فبراير، الساعة السادسة مساءً، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي.

 

بعدها بأقل من خمس أيام، سيتلاقى الفريقان على نفس الملعب "سانتياجو بيرنابيو" الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من من الدوري الأسباني.

 

الجدير بالذكر أن المباراة الأولى بين برشلونة وريال مدريد في ذهاب كأس ملك أسبانيا، ستكون فريدة من نوعها لأنها ستكون المرة الأولى التي يتواجه فيها الفريقان بتواجد ليو ميسي ودون مشاركة كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ 12 عامًا، حيث كان الكلاسيكو بين الفريقين بدور الأول من الدوري بدون رونالدو للرحيل والثاني بدون ميسي بسبب الإصابة لأول مرة منذ 11 عامًا.