عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الأقصر يفتتح معرض "فيتاجرو" للإنتاج الحيواني

معرض فيتاجرو بالأقصر
معرض "فيتاجرو" بالأقصر

افتتح المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، برفقة الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، معرض "فيتاجرو" للإنتاج الحيواني والداجني في دورته الأولي في مصر.

حضر الافتتاح كلًا من: محمد عبدالقادر، نائب محافظ الأقصر، وخالد عبدالراضي، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، ومحمد البنا، مدير المعرض، وقيادات من وزارة الزراعة، وقيادات نقابة الفلاحين، ومجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال والمزارعين.
يقام المعرض برعاية نحو 19 شركة ويستمر حتى 2 فبراير المقبل، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات الذين يقدمون عروضًا ومنتجات متنوعة لدعم الثروة الحيوانية والداجنة.
 تفقد المحافظ ونائبة الوزير ونائب المحافظ المعرض والباكيات المخصصة للشركات التي تقدم خدمات لما يقرب من 4500 مزرعة دواجن، تصل طاقتهم الإنتاجية إلى 5 ملايين طائر من الأبيض والبلدي، حسب ما أوضح مسئول المعرض.
رحب محافظ الأقصر بنائبة وزير الزراعة، مشيدًا بدور الوزارة في دعم الثروة الحيوانية والداجنة، وزيادة الإنتاج، لافتًا إلى أهمية المعرض وما يمثله من تحقيق تواصل

بين أصحاب المزارع والمربين وكبري شركات الإنتاج سواء في مجال صناعة الأعلاف أو الطب البيطري وغيرها.
وأكدت محرز أهمية تشجيع الاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية في الصعيد، وفي مصر عمومًا، مشيرة إلى الإجراءات التي تقوم بها الوزارة لتطوير صناعة الدواجن والإنتاج الحيواني، إضافة إلى مشروعات ملء الفراغات في المزارع والمشروع القومي، لإحياء البتلو ومشروع التحسين الوراثي.
ولفتت إلى أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لتنمية مجال الثروة الحيوانية والداجنة وزيادة الاستثمارات، وتوعية المربين والمزارعين، وتقديم أحدث الخدمات وتوفير الاكتفاء الذاتي من البروتين الحيواني.
اختتم الافتتاح بتكريم محافظ الأقصر ونائبة وزير الزراعة، وعدد من قيادات الزراعة والمستثمرين.

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر