رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون لعلاج المرضى البريطانيين في مصر

بروتوكول تعاون لعلاج
بروتوكول تعاون لعلاج المرضى البريطانيين في مصر

تم توقيع بروتوكول التعاون بين، برنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية، ومستشفيات دار الفؤاد، اليوم الاربعاء، وذلك لتوفير الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية لجميع عملاء تور أند كيور من دول العالم المختلفة وعلى رأسهم بريطانيا.

وقال الدكتور مأمون النجار العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد أن البروتوكول الذي يبدأ باستقدام مرضى ڤيروس سي من بريطانيا لاستكمال التشخيص وتلقي العلاج في مصر سوف يتوسع ليضم حالات وتخصصات وأمراض أخرى.

وقال مصطفى السيد مدير برنامج تور أند كيور ، أن البرنامج قرر التوسع في السوق البريطاني، خاصة بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مما خلق الفرصة أمام شراكات واتفاقات جديدة مع الخدمة الصحية الوطنية (NHS) والتي تعتبر من أكبر مقدمي الخدمات الصحية في العالم.
وأكد أن برنامج تور أند كيور، الذي أطلق  لدعم السياحة العلاجية لمصر  استطاع أن يحمل رسالة أمل إلى مرضى ڤيروس سي في أقصى العالم بعلاج مصري بدون قوائم انتظار وبأقل من عشر التكلفة العالمية مما يفتح الباب أمام استقدام حالات وأمراض أخرى للعلاج وإجراء الجراحات في مصر.
وأعلن سعد أمين، نائب العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعالج فيها المرضى البريطانيين بالمستشفيات، ولكن الشراكة مع تور أند كيور تعطي دفعة

حقيقية وتواجدًا على الأرض داخل السوق البريطاني مما يساهم في جودة واستمرارية التواصل.

وأكد أمين أن كافة إمكانات المستشفى جاهزة للتعامل حتى مع أكثر الحالات تقدمًا، مشيرًا إلى نجاح المستشفى في الحصول على الاعتماد من الهيئة المشتركة الدولية (JCI) للمرة الخامسة على التوالي مما يضمن الجودة والثقة مع الشركات والمرضى الدوليين.
من جانبها قالت أثينا سيداري المدير التنفيذي لشركة تور أند كيور الدولية أن تأسيس الشركة جاء تماشيًّا مع القوانين البريطانية مما يعطي للبرنامج وجود حقيقي وقانوني في بريطانيا.

وأشارت سيداري أن التعاون مع مستشفيات دار الفؤاد لتكون أول مستشفى توقع مع تور أند كيور الدولية جاء لتمتعهم بالسمعة العالمية وأيضًا لتعاقدهم بالفعل مع كبريات شركات التأمين الصحي البريطانية ومقدمي الخدمة مما يضمن سلاسة التعامل مع المرضى قبل وأثناء وبعد انتهاء رحلتهم العلاجية في مصر.