رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يواجه الدفاع الحسنى.. والأهلى يلتقى سبورتنج

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

تقام اليوم الأربعاء، ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة للأندية سيدات، والتى تستضيفها مصر حتى 2 فبراير المقبل بمشاركة 7 فرق عربية.

يلتقى الزمالك مع الدفاع الحسنى المغربى، فى حين يواجه الأهلى فريق سبورتنج، ويلتقى الصيد مع الصفاقسى التونسى.

وأكد خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة أن الاتحاد العربى للعبة يولى البطولة أهمية خاصة، والتى يمنح تنظيمها بصفة دائمة إلى مصر لثقته فى قدرات مصر التنظيمية.

وأكد ناصف حرص الاتحاد المصرى والعربى على تشجيع الأندية للمشاركة فى البطولة، معرباً عن سعادته بمشاركة أربعة فرق مصرية بجانب الفرق العربية الكبيرة الموجودة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تجمع المباراة النهائية بين الأهلى والصفاقسى التونسى لما يمتلكه الفريقان من عناصر خبرة من خلال مشاركاتهم المستمرة فى البطولة.

وكشف ناصف أن الاتحاد يسعى إلى مشاركة عدد أكبر من الفرق المصرية دعماً للرياضة النسائية والتى نواجه فيها نقصاً كبيراً، حيث يمثل اللاعبات صغار السن أكثر من 70% من قوام منتخبات السيدات وهو ما نسعى إلى تلافيه خلال الفترة المقبلة، حتى يصبح الفريق الأول يضم لاعبات كبار السن وليس لاعبات صغار السن.

من جانبها أعربت هناء حمزة عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادتها بالنجاح الذى

تشهده البطولة، خاصة فى ظل الإقبال الجماهيرى الكبير لمؤازرة الفرق المصرية المشاركة، لافتة إلى أن التنظيم يلقى استحسان كافة الوفود المشاركة، خاصة الوفود العربية والتى أكدت سعادتها بالتواجد فى مصر.

وقالت حمزة إن خسارة الزمالك فى اليوم الأول للبطولة أمام فريق الصفاقسى التونسى لا تعنى أن صاحبات الزى الأبيض فريق ضعيف، ولكن قلة خبرة اللاعبات وارتفاع مستوى الفريق التونسى صاحب الخبرة الكبيرة، فضلاً عن وجود لاعبات محترفات ضمن صفوفه حسمت اللقاء لصالحه، لافتة إلى أن فريقى الصيد وسبورتنج يضمان لاعبات على مستوى عال، ولديهما لاعبات محترفات، وقد ظهرا بمستوى متميز خلال المباريات الودية التى سبقت البطولة.

وأشارت إلى أن المنافسة على اللقب ستكون شرسة خاصة من فرق الأهلى والصفاقسى وسبورتنج والزمالك، مشددة على أن إقامة البطولة فى مصر تمنح الأهلى الفرصة الأكبر للفوز باللقب.