رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فرق الشارع تنقل أحد المواطنين بلا مأوى إلى مستشفى الحميات

بوابة الوفد الإلكترونية

بناء على توجيهات غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، تحرك أمس فريق الشارع التابع لأطفال بلا مأوى بمنطقة شرق القاهرة لإنقاذ حالة رجل مشرد ترددت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة ميدان الاسماعيلية بمصر الجديدة يعاني من آلام شديدة. 
وتعامل الفريق مع المشرد الذي يدعى مروان محمد بدار وهو في العقد الخامس من العمر، حيث لوحظ أن الرجل يعاني ويصرخ بشدة من الألم مع انتفاخ البطن بشكل كبير.
وتم على الفور التنسيق مع مستشفى منشية البكري وتم توقيع الكشف الطبي عليه وأكد المستشفى ضرورة نقله إلى مستشفى الحميات حيث إنه يعاني من خراج شديد بالخصية وحتى لا ينتج عن هذا الخراج غرغرينا بالجسم لا بد من التوجه به إلى مستشفى الحميات. 
وعلى الفور توجه الفريق بصحبة الحالة الى مستشفى حميات العباسية وتم اتخاذ اللازم معه وعمل أشعة صدر واتضح انه يعاني من التهاب رئوي حاد وتم حجزه تحت الملاحظة بالمستشفى لحين عرضه صباح اليوم على طبيب جراحه للكشف على الخراج وعمل سونار على البطن لتحديد التشخيص النهائي . 
وسوف يتابع أعضاء الفريق الحالة اليوم لمعرفة التقرير النهائي حول ما اذا كان سيتم تلقيه العلاج بمستشفى الحميات لحين استقرار حالته أو يتم نقله لمستشفى منشية البكري لاستكمال العلاج بها.