رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلية الطب بجامعة المنصورة تشهد تخرج 268 من خريجي الدفعة السابعة من برنامج المنصورة مانشستر

حفل تخرج الدفعة السابعة
حفل تخرج الدفعة السابعة بطب المنصورة

 

احتفلت كلية الطب بجامعة المنصورة اليوم الاثنين الموافق ٢٨ يناير ٢٠١٩ بمدرج الدكتور محمد حافظ بالكلية بتخرج 268 من خريجي الدفعة السابعة من برنامج المنصورة مانشستر بالكلية.

حضر هذا الحفل كل من الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، البروفيسور كولن لامسدين ممثل جامعة مانشستر بانجلترا ،والدكتور محمد عطية البيومى عميد طب المنصورة ، والدكتورة وفاء البهائي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ،الدكتور ناجى عبد الهادي مدير برنامج المنصورة مانشستر بالكلية ، والدكتور علاء مصباح نائب مدير البرنامج ، والدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية ، وعدد من أولياء أمور الخريجين .

وشدد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة على ضرورة أن يفخر الخريجين بالانتماء إلى جامعة المنصورة نظرا لسمعتها المرموقة عالميا بدخولها ضمن أوائل الجامعات فى التصنيفات العالمية وأخرها تصنيف شانغهاى نتيجة الجهد المبذول من كافة العاملين بها منذ إنشائها عام ١٩٦٢ م .

وأوصى كافة الخريجين بأن يكونوا خير ممثلين لكلية الطب جامعة المنصورة فى كافة المستشفيات والمراكز الطبية التى سيعملون بها وبمراعاة الجوانب الإنسانية فى التعامل مع المرضى

وأعرب البروفيسور كولن لامسدين ممثل جامعة مانشستر عن سعادته بالتواجد فى جامعة المنصورة وبالتعاون مع كلية الطب فى تنفيذ برنامج مانشستر للدراسة بها مشيدا  بالجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس بالبرنامج.

وطالب ا.د.محمد عطية عميد كلية الطب كافة الخريجين وخاصة غير المصريين بالتواصل الدائم مع الكلية سواء فى مجال البحث العلمي أو الحصول على دورات تدريبية .

وأشاد بجهد القائمين على برنامج  المنصورة مانشستر منذ تأسيسه عام ٢٠٠٦ م دون أن يغفل الإشارة لجهد الدكتور السعيد عبد الهادي عميد الكلية السابق فى دعم البرنامج.

وأشار الدكتور ناجى عبد الهادي مدير برنامج المنصورة مانشستر بكلية الطب جامعة المنصورة أن يوم التخرج ينتظره الجميع لجني ثمار المجهود المبذول خلال سنوات الدراسة ، ولهذا تحتفل الكلية بتخرج ٢٦٨ طالب وطالبة من كل من جمهورية مصر العربية ، المملكة العربية السعودية ، مملكة البحرين ، دولة ماليزيا يمثلون  الدفعة السابعة من برنامج المنصورة مانشستر بالكلية.

وأثنى على جهد كافة العاملين بالبرنامج وبدعم من كل من كلية الطب و إدارة الجامعة حتى تم تطوير التعليم الطبي بالبرنامج بإكساب الطلاب الدارسين به مهارات تواكب تطور سوق العمل  .