رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 14 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

مخدرات ـ أرشيفية
مخدرات ـ أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط تجار المخدرات وحائزى الأسلحة النارية والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط مسجل شقى خطر، و10 آخرين من تجار المخدرات وبحوزتهم كيلو جرامًا من مخدر الإستروكس وكميات متنوعة من المواد المخدرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة قليوب من ضبط "خالد ع غ"  سن 33 عاطل، ومقيم قليوب البلد دائرة القسم، والسابق اتهامه في 19 قضية (مخدرات – سرقة – مشاجرة – حريق عمد) ، مسجل شقي خطر تحت رقم 396 فئة ( أ ) فرض سيطرة، وبحوزته 150 جرامًا من مخدر الحشيش، و75 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي 140 جنيهًا وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواه".

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسمى شرطة" الخصوص- الخانكة" من ضبط " أحمد ع ع"  سن 29 عاطل، و"علاء ي س"  سن 28 عامل وبحوزته 150 جرامًا من الحشيش، ومبلغ مالي 425 جنيهًا وهاتف محمول وسلاح أبيض "كتر".

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول وثان بنها من ضبط "محمد ف ق" سن 41 عاطل ، سابق اتهامه في قضية "قتل عمد"

، و"أسامة ف م"  سن 49 عاطل، وبحوزتهما 50 جرامًا من مخدر الحشيش ، و100 قرص مخدر ومبلغ مالي 450 جنيهًا وهاتفين محمول.

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قها من ضبط " هيثم ع م" سن 29 عاطل ومقيم قرنفيل – دائرة مركز القناطر الخيرية، والسابق اتهامه في قضية "مخدرات" ، وبحوزته 30 جرامًا من  الحشيش ، ومبلغ مالي 150 جنيهًا وهاتف محمول.

وفى شبرا الخيمة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول وثان، من ضبط  كل من "مصطفي ح م" 31 سنة، و6 آخرين عاطلين، وبحوزتهم 100 جرام  من مخدر الحشيش، وكيلو جرامًا من مخدر الإستروكس، و55 جرامًا من مسحوق الهيروين، و350 قرصًا مخدرًا، و 3 أسلحة نارية فرد خرطوش، ومبلغ مالي 6 آلاف جنيه و8 هواتف محمولة.