رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهدت زوجى يعتدى على والدته فقررت خلعه.. كلام زوجة بمحكمة الأسرة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كثيرًا ما تشهد محكمة الأسرة العديد من القضايا الغريبة والعجيبة منها قضية الزوجة شهد والتى أقامت دعوى خلع على زوجها بسبب قسوته مع والدته.

 

قالت الزوجة فى دعواها زوجى قاسي القلب يعامل أمه بطريقه غير لائقة فى بعض الأحيان يعتدى عليها بالضرب بالرغم من كبر سنها بسبب رغبته فى الاستيلاء على أموالها لدرجة أنه حاول سرقه عقود الأرض التى تمتلكها لبيعها دون موافقتها.

 

استكملت الزوجة كلامها قائلةً زوجى هو جارى نشأت منذ نعومه أظافرى وأنا أراه أمامى يكبر يومًا بعد يوم تمنيت أن أكون زوجة له حتى تحقق الحلم وتقدّم لطلب يدى سعدت كثيرًا بطلبه ووافقت على الفور لكن والدى اعترض كان على دراية بسوء أخلاقه لكننى أصريت على الارتباط به.

 

تم الزواج لأكتشف أن والدى كان على درايه حقيقية بأخلاق زوجى حيث اكتشفت أن زوجى قاسي القلب على والدته ينعتها بأفظع الألفاظ اعترضت فى بادئ الأمر كثيرًا معه وحاولت إرشاده للطريق المستقيم لكنه رفض الاستماع إلىّ وأصر على طريقته.

 

شعرت بمرور الوقت أن هناك لغزًا فى قسوة زوجى على والدته فقررت البحث عن تلك اللغز لاكتشف أن والدته تمكنت من الاستيلاء على أموال

والده وتسجيلها باسمها حاول زوجى كثيرًا أن يحصل على ميراثه من والده لكنه عجز.

 

بالرغم من اكتشافى لتلك الأمور رفضت معاملة زوجى لوالدته طلبت من أسرتى التدخل لكنهم عجزوا عن تغيير طباعه خاصة لشعورة بالقهر والظلم تجاه والدته لحرمانه من أموال والده دون وجه حق.

 

بمرور الوقت شعرت بأننى أتنفس هواءً ملوث بالحقد والغل بدون أن أدرك كرهت حياتى مع زوجى تمنيت أن أبتعد عنه فطلبت منه الطلاق أخبرته بأننا نعيش فى أجواء مسمومة لا تصلح لتأسيس حياة أسرية أخبرته بأننى عندما أدركت معنى الحياة تمنيت أن يكون زوجى وتوسلت إلى الخالق كثيرًا ليلبى دعوته لكننى ندمت على تلك الأمنيه بعد حوار طويل معه زوجى رفض أن يمنحنى حريتى فقررت خلعه لأخرج من تلك العائلة.