رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون بين محافظة الإسماعيلية وجامعة قناة السويس

السكريتر العام مع
السكريتر العام مع رئيس جامعة القناة

استقبل المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام لمحافظ الإسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الأستاذ الدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس يرافقه سمير النجار أمين عام الجامعة.

 ويأتى هذا اللقاء بهدف دعم وتعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة وبحث ومناقشة عددا من الملفات والموضوعات المشتركة.

وخلال اللقاء أكد "الزغبى" أهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

وخلال اللقاء أكد "الزغبى" أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها.

وأضاف أنه سيتم بحث ودراسة أى مشكلة

بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا إضافة إلى الرجوع إلى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الإنجاز والجودة وإيجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل.

ومن جهته أشاد رئيس جامعة القناة بالتعاون المثمر والبناء وبروتوكولات التعاون فيما بين محافظة الإسماعيلية وجامعة قناة السويس من أجل خدمة وتنمية المجتمع والبيئة.