رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عرائس الماريونت بثقافة البحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

تنوعت الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث أقام قصر ثقافة الشلاتين ورشة فنية بعنوان "عرائس ماريونت"، أدارها الفنان  شعبان أبو الفضل وتستمر حتى غدًا 10يناير الجاري.


كما استقبلت مكتبة الطفل والشباب بسفاجا أطفال حضانة "Kids club" وتم عرض أفلام كارتون ومسابقات ترفيهية وسرد قصص للأطفال وألعاب بازل ورسم وتلوين .
بينما أقام قصر ثقافة رأس غارب يوم مفتوح للأطفال، ويتضمن قراءة وإطلاع بقاعة الطفل، وألعاب ترفيهية بالحديقة، ثم عروض للمواهب من ألقاء شعر وغناء، أعقب ذلك قدم المنشد الفنان محمد إبراهيم عدداً من الإبتهالات الدينية والأناشيد.


كما عقد بيت ثقافة أم الحويطات احتفالية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وتضمنت الفعاليات

محاضرة بعنوان "عيد الميلاد المجيد" ألقاها أحمد رضوان، تحدث عن احتفالات عيد الميلاد المجيد التى تبدأ فى الخامس والعشرون من شهر ديسمبر"كانون الأول" وفقا للتقويم الروماني، بالإضافة إلى مسابقة ثقافية للأطفال مع توزيع جوائز على الفائزين.


بينما يواصل قصر ثقافة حلايب أعمال  الورشة الفنية "حرفتى ومستقبلى" من برنامج ثقافة القرية المنفذة فى مدرسة حلايب الإعدادية الثانوية مع المدربة فاطمة عبدالوهاب على لتصنيع الحلى والإكسسوارات العقد، الانسيال، الحلق من الخرز.