رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هشام زعزوع يؤكد ضرورة تعظيم الاستفادة سياحيًا من استضافة مصر للأمم الأفريقية

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة السابق

أعرب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة السابق، ومستشار الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بإعلان استضافة مصر لفعاليات تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكدًا على أهمية هذا الحدث في تنشيط عملية الترويج السياحي، ومساهمته في ظهور مصر بصورة سياحية مشرفة، عن طريق التغطيات العالمية التي ستتم من خلال نقل هذا الحدث الكبير.

 

وأضاف "زعزوع"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن هذا الحدث يعد مكسبا كبيرا للجانب السياحي والرياضي والاقتصادي المصري، لافتًا إلى أن مصر تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تؤهلها لإقامة مثل هذه البطولات على أرضها، فضلًا عن الخدمة السياحية الممتازة، بالإضافة إلى مجموعة الفنادق السياحية المتنوعة الأسعار، والمهيأة لاستقبال جميع الأفواج السياحية بإختلاف طبقاتهم الإجتماعية من فرق ومدربين ومشجعين.  

 

وطالب وزير السياحة السابق، بضرورة تعظيم الإستفادة من هذا الحدث، من

خلال تنويع إقامة الأفواج القادمة للمشاركة في فاعلياته، بالعديد من المدن السياحية التي تتمتع بالإمكانيات العالية والمظهر السياحي الممتاز، وإستقبال الفرق الرياضية والمباريات فيها، مشيرًا إلى أهمية هذه الخطوة في لفت أنظار العالم إلى المدن السياحية الموجودة في مصر كنوع من أنواع ترويج السياحة عالميًا.

 

كان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن عن فوز مصر بشرف استضافة فعاليات تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأعلن كرم كردي، عضو اتحاد الكرة، حصول مصر على 15 صوتا مقابل صوتين لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضوا مكتب تنفيذى حضروا للتصويت.