عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموز يقضى على حياتى الزوجية .. كلام زوج فى دعوى طلاق للضرر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

من أغرب القضايا التى تنظرها محكمة الأسرة قضية زوج تركته زوجته منذ أكثر من عام بعد أن رآها تأكل الموز بنهم شديد اسفل ترابيزة السفرة قال الزوج تزوجت بعد قصة حب قويه كانا محط الأنظار كل من حولنا كان يتمنى أن يعيش قصة مثل قصتنا.

 

تمت خطوبتنا وسط فرحة اسرتنا وقضيت أجمل حياتى معها أعددنا عش الزوجية وبعد عام تم الزفاف فى بادئ الأمر كانت حياتنا هادئة جدا حتى رزقنا الله بطفلنا سعدنا به شعرت وقتها أن الله منحنا أجمل هدية كرست وقتى وجهدى لهم عملت ليل نهار لتوفير احتياجات أسرتى السعيدة.

 

بعد إنجابنا لابنى كانت زوجتى تطلب كل يوم شراء الفاكهة بطريقة غريبة متحججة بأنها تصر أن يتغذى ابننا تغذية سليمة كنت أوفر لها طلباتها كل يوم وكنت أتعجب بأنها كانت تطالبنى يوميا بشراء الموز مرت الشهور ونحن على نفس الحال وفى أحد الأيام سألت ابنى اكلت الموز يا حبيبى لينظر الى بعيونه البريئة ويقول لى ماما كلته كله.

 

فاجأنى كلامه وعندما حلفته اقتنعت به لكنى قررت اكتشاف الأمر

فى الأيام قمت بشراء كمية كبيرة من الموز والفاكهة وعدت مبكرا إلى منزلى وانتظرت مشاهدة ابنى يتناول الفاكهة لكنه لم يفعل كما انتظرت مشاهدة زوجتى تأكل لكنها تركته وخلدنا إلى النوم.

 

بعد مرور عدة ساعات وجدت زوجتى تتسحب من جانبى قررت اكتشاف الأمر بحثت عنها فى هدوء لأجدها تختبئ تحت المنضدة تتناول الموز بنهم شديد شاهدت أبشع صورة لها .

 

وقفت أمام زوجتى لتشعر وقتها بالخجل وتقرر ترك منزل الزوجية وتعود إلى أسرتها تاركة ابننا حاولت كثيرا مقابلتها والتحدث معها لكنها رفضت تماما .

 

عام كامل وزوجتى تصر على الهرب منى فقررت أقامه دعوى طلاق للضرر بعدان فشلت جميع محاولاتى بالصلح بيننا أو إعادتها إلى منزل الزوجية.