رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للخلف در.. سما المصري مقدرتش عالتوبة

سما المصري
سما المصري

 "رجعت ريما لعادتها القديمة".. عادت الفنانة سما المصري لسابق عهدها في تقديم الإسفاف والعُري من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، وذلك بعد إعلان توبتها عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة نقلت على أثرها إلى المستشفى، وأجرت بعض التحاليل والفوحصات الطبية، وبعدها غادرت المستشفى لاستكمال العلاج في منزلها.

 

ظهرت سما في مقطع فيديو عند بداية تماثلها للشفاء، قدمت من خلاله اعتذارًا لمتابعيها، وأعلنت توبتها عن كل ما كانت تقدمه، واصفة إياه "بالعري والمسخرة"، وأكدت أنها لن تعود أبدًا لسابق عهدها وستلتزم بالملابس غير المثيرة، وأنها تتمنى ارتداء الحجاب لكنها خطوة مؤجلة.




 فاجأت سما متابعيها بعد أزمتها الصحية بفترة بعودتها لإثارة الجدل بالفيديوهات والصور السيئة، وكتابة تعليقات ذات إيحاءات غير سوية، آخرها في الكويت، عندما سافرت من أجل الحلول كضيفة في برنامج "كشف حساب" على قناة سكوب الفضائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on


 كما ظهرت أيضًا أخيرًا بملابس فرعونية مثيرة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجمبسوت أسوأ في حفل ختام المهرجان، إضافة إلى التصرفات التي اعتادت على القيام بها لإظهار مفاتنها، مما جعلها تتصدر تريندات السوشيال ميديا أكثر من مرة.



 ويبدو أن سما المصري اعتادت على تلقي الشتائم من متابعيها، ولم يعد غضبهم يعني لها شيئًا، وقررت من جديد ترك رأي متابعيها المعارضين لها خلف ظهرها، وتكمل بطريقها الذي اختارته للظهور وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مهما حدث.