رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عبدالعال: التوفيق غاب عن الداخلية أمام الإسماعيلي

مباراة الداخلية والاسماعيلي
مباراة الداخلية والاسماعيلي

أبدى علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الداخلية، حزنة عقب تعادل فريقة اليوم السبت، بدون أهداف أمام فريق الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة ال16 من مسابقة الدوري.
وقال عبدالعال: "حزين بشدة، لأن الداخلية كان الأحق والأقرب للفوز بالمباراة، لولا سوء التوفيق".
وتابع: "لكني راضٍ عن الأداء فقدمنا اليوم مباراة جيدة، ولولا تألق حارس مرمى الإسماعيلي، كنا حققنا فوز ثقيل على الدروايش".
وأوضح مدرب الداخلية: "أهدرنا أكثر من فرصة مؤكدة وتحديدا في الشوط الأول، على عكس الإسماعيلي أهدر فرصتين فقط طوال المباراة، ولم يشكل خطورة على مرمانا كثيرا".
وأشار عبدالعال: "طالبت لاعبي فريقي بين الشوطين، بأن يكون لدينا شراسة هجومية أكثر في الشوط الثاني لتحقيق الفوز، وترجمة الفرص التي تتاح لنا إلى أهداف، ولكن التوفيق لم يحالفنا".
وتابع : "بدأت أقلق من الفرص الكثيرة التي نهدرها في المباريات الأخيرة، فالفوز يكون في متناولنا في الكثير من

المباريات، لكن إهدار الفرص يتسبب في ضياع هذا الفوز".
وأوضح عبدالعال: "أحمد الله على الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل معاناة فريقي من نقص شديد بقائمة اللاعبيين، نظرا للإصابات، الآن أغلقنا صفحة الإسماعيلي، وسنركز في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود، والتي بكل تأكيد ستكون مواجهة قوية، نأمل في تحقيق الفوز فيها للعودة إلى الانتصارات من جديد بعد سلسلة التعادلات الأخيرة".
يذكر أن تعادل الداخلية أمام الإسماعيلي هو التعادل الرابع علي التوالي بعد التعادل مع المصري بنتيجة 1-1، وادي دجلة بنتيجة 2-2، والأهلي بنتيجة 2-2 أيضا في المباريات الثلاثة الماضية على الترتيب.