رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسابقات وعرض فني للأطفال الموهوبين بثقافة الجيزة

جانب من الانشطة بثقافة
جانب من الانشطة بثقافة الجزة

قامت الهيئة العامة لقصور الثقافة عدد من الأنشطة بفرع ثقافة الجيزة، حيث نظّمت مكتبة ساقية مكي ورشة فنون تشكيلية لتصميم لافتة العام الجديد باستخدام الكرتون ومسدس الشمع والفوم جليتور للأطفال، ونظّمت مكتبة الكوم الأحمر مسابقة في المعلومات العامة للأطفال وورشة رسم حر للأطفال باستخدام الصلصال.


 كما قدّم بيت ثقافة الباويطي عرض فني للأطفال الموهبين في الغناء والشعر والموسيقى، ونظّم مركز طفل أحمد عرابي ورشة حكي لقصة القطة الشقية من سلسلة قطر الندى التي تتحدث عن أن النظافة سلوك حضاري كما أن التعاون من القيم النبيلة التي يجب أن تنتشر بين الناس.
 وأقام مركز طفل المنيرة الغربية ورشة فنون تشكيلية لتصميم بابانويل باستخدام الفوم جليتر ومسدس الشمع للأطفال كما أقام بيت ثقافة اوسيم

ورشة رسم عن ثورة 25 يناير باستخدام الألوان الفلومستر وأقامت مكتبة الشيخ زايد ورشة فنية لتصميم البراويز باستخدام الفوم جليتر والكانسون للأطفال.


 وناقشت مكتبة الدقي كتاب عيش في السماء تأليف دكتور سعيد شلبي تناول الكتاب حياة سيدنا عيسي عليه السلام ونشأته وتربيته ومعجزاته وأمه السيدة مريم العذراء وعن الحواريين.
 ونظّمت مكتبة امبابة في مستشفى شلل الأطفال احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمعاق تضمنت رسم على وجوه الأطفال، وقدمت مكتبة الطلبة والطالبات مسابقة في المعلومات العامة للطلاب.