رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس إسكان البرلمان: مبادرة السيسي للفقراء خطوة إنسانية ووطنية

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، بالمبادرة الوطنية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، ووجَّه من خلالها جميع أجهزة الدولة وغيرها من المؤسسات الخيرية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين، واصفا إياها بالمبادرة الإنسانية الوطنية التي تؤكد مدى حرص الرئيس واهتمامه بـ"المواطن المصرى البسيط" وبمعاناة الطبقات الفقيرة والمتوسطة ودائماً ما يوجه بالاهتمام والرعاية لهم، مشيداً "والى" بالكلمات الطيبة التي عبر عنها تجاه "المواطن " الذى خاض معركتى البقاء البناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كافة الإصلاح الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقال علاء والى إن هذه المبادرة الإنسانية تؤكد أيضاً أن الطبقات الأكثر احتياجاً دائماً حاضرة في ذهن الرئيس السيسى وعقله وعلى علم تام بكل ما يدور في عقولهم، مطالباً التكاتف من الجميع والمبادرة بسرعة البدء في تنفيذ هذه المبادرة الوطنية لصالح المواطنين الأكثر احتياجاً والطبقات الفقيرة والمتوسطة في كافة النواحي المعيشية حتى يشعروا بأن هذه المبادرة تحققت لصالحهم بالفعل

ويعيشون حياة كريمة واقعية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أطلق مبادرة أنسانية تضمنت حديثه:"فى مستهل عام ميلادى جديد .. تأملت العام الماضى باحثاً عن البطل الحقيقى لأمتنا ، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى .. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة .. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لإستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً .. رجالاً ونساءً .. وبرعايتى المباشرة .. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً خلال العام ٢٠١٩ ".