رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الديب يتابع امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر البحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع الشيخ عبدالناصر حسان الديب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، امتحانات الفصل الدراسى الأول التى انطلقت صباح اليوم يرافقه الأستاذ محمد عبدالله مدير التعليم الإعدادى.

وتفقد لجان معهد فتيات الغردقة النموذجى ومعهد فتيات الغردقة الإعدادى الثانوى، للاطمئنان على حسن سير اللجان وانتظامها، وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحان اليوم فى مادتى الفقه واللغة العربية "ورقة أولى".

وتابع "الديب" أعمال لجان المراقبة، واستفسر من الطالبات حول أسئلة الامتحان وإذا ما كانت من المناهج المقررة، مؤكدًا أنه لا توجد أى شكوى من الامتحانات وأنها من المناهج، وأنها فى مستوى الطالب المتوسط، كما كانت الحالة العامة للجان هادئة ومستقرة.

ثم توجه رئيس المنطقة ويرافقه مدير التعليم الإعدادى لمتابعة لجان الشهادة الابتدائية بمعهدى الغردقة النموذجى والغردقة الابتدائى، واطمأنا على مستوى الامتحان وحث الطلاب على ضرورة التركيز أثناء أداء الامتحان وعدم التسرع فى الإجابة والتنظيم الجيد.

  وشدد الديب على ضرورة توفير مناخ هادئ للطلاب،

مؤكدًا ضرورة عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان نهائيًّا سواء للطلاب أو أعضاء اللجنة.

وقد أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان اليوم فى مادتى القرآن الكريم والدراسات الاجتماعية.

وفى ذات السياق  تفقد فضيلة الشيخ عبدالجليل يونس وكيل أول المنطقة للعلوم العربية والشرعية، لجان إدارة سفاجا، حيث تابع فضيلته جميع مقار لجان الشهادة الابتدائية والإعدادية بمعاهد إدارة سفاجا،

وأشاد بمستوى الطلاب، واطمأن على سير الامتحانات، وشدد على الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية المنظمة لأعمال الامتحانات، ومراعاة حسن معاملة الطلاب وأن يكونوا على اتصال دائم بغرفة عمليات الامتحانات بالمنطقة، حرصًا على أن تمر فترة الامتحانات بسلام.