رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يبحث عن تعديل المسار أمام المقاولون العرب

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضيفا على المقاولون العرب في السادسة مساء اليوم الأربعاء، بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

ويبحث الدراويش عن تعديل المسار والخروج من كبوته الحالية واستعادة مكانته مرة أخرى في الظهور الأول محلياً لمدربه الجديد سيدومير يانيفسكي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

وتعرض الدراويش لثلاث هزائم متتالية في الجولات الأخيرة للدوري أمام الانتاج الحربي وحرس الحدود ووادي دجلة.

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل يضم الحارس محمد فوزي، وفي الدفاع طارق طه ومحمد مجدي ومحمود متولي وباهر المحمدي، وفي الوسط عماد حمدي ومحمد صادق وحسني عبدربه وعبدالرحمن مجدي، وفي الهجوم

شكري نجيب وكريستوفر ميندوجا.

في المقابل يسعى المقاولون العرب صاحب المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة إلى استغلال الكبوة التي يمر بها الدراويش حالياً لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للاستمرار في المربع الذهبي قبل انطلاق الدور الثاني.

ويعتمد الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس على تشكيل يضم الحارس حسن شاهين، وأمامه إبراهيم عادل ومحمد سمير وأحمد الشيمي وحسن الشامي وإبراهيم صلاح وأحمد محمود ومحمد مجلي وطاهر محمد طاهر ومحمد طلعت وأحمد علي.