رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يسعى لمواصلة مسلسل انتصاراته بالدوري أمام الداخلية

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية (أرشيفية)

يلتقى فى السادسة مساء اليوم السبت فريق الأهلى مضيفه الداخلية على ملعب بتروسبورت فى مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من عمر الدورى الممتاز لكرة القدم فى مواجهة حافلة بالندية والإثارة، خاصة أن مواجهات الأهلى والداخلية تتسم دائما بالقوة والتكافؤ.

يحتل الأهلى المركز السابع برصيد 23 نقطة، وخاض الفريق 11 مباراة، وفاز 7 مرات، وتعادل مرتين، وخسر مثلهما، وسجل الأهلى 16 هدفا، واستقبل 7 أهداف.

ويحتل الداخلية المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة من خلال 16 مباراة، وفاز 4 مرات، وخسر 6 مباريات، وتعادل مثلها، وسجل الداخلية 20 هدفا، واستقبل 22 هدفا.

واستعد الأهلى لخوض مباراة الداخلية بعد تأجيل اللقاء مدة 72 ساعة ليقام اليوم السبت بدلا من الأربعاء الماضى، ووصلت بعثة الأهلى من إثيوبيا يوم الاثنين الماضى، وحصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة، واستأنف تدريباته على ملعبه مختار التتش.

ويخوض الأهلى آخر مبارياته تحت قيادة مديره الفنى المؤقت محمد يوسف الذى نجح فى تصحيح مسار الفريق الأحمر وإعادة التوازن فى الدورى من خلال حصد 4 انتصارات متتالية بعد السقوط أمام المقاولون العرب.

ومن المنتظر أن يحضر الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد للأهلى على مقاعد البدلاء بعد وصوله من بلاده أمس الجمعة لبدء مهمته مع الفريق الأحمر وسيكتفى لاسارتى بالحضور على دكة البدلاء بينما يقود المباراة محمد يوسف.

ويعانى الأهلى غياب الثلاثى صلاح محسن وسعد سمير ومحمد نجيب بسبب الإصابة، بينما يستعيد الفريق الأحمر خدمات التونسى على معلول وأحمد فتحى، وتحيط الشكوك بمشاركة حسام عاشور لاعب الوسط.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الأهلى بعض التغييرات بعودة وليد سليمان بعد غياب وأيضا احتمالية عودة التونسى على معلول أو أحمد

فتحى.. ويعتمد محمد يوسف المدير الفنى على تشكيلة تضم الحارس محمد الشناوى وأمامه الرباعى أحمد علاء والمالى ساليف كوليبالى ومحمد هانى «أحمد فتحى» والتونسى على معلول «أيمن أشرف» للدفاع وعمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر فى خط الوسط ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومروان محسن «المغربى وليد أزارو» للهجوم.

وأكد محمد يوسف المدير الفنى للأهلى أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالى لتحسين ترتيبه والتقدم فى دائرة المنافسة، موضحا أن الأهلى لديه طموح واضح وهو حصد اللقب، وبالتالى لن يتنازل عن حصد لقب الدورى الممتاز.

وأوضح يوسف أن الأهلى يحترم قدرات الداخلية، مؤكدا أن علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية يجيد التعامل الدفاعى واللعب على الهجمات المعاكسة وهو ما يزيد صعوبة المواجهة.

ويعتمد الداخلية بقيادة مديره الفنى علاء عبدالعال الباحث عن تحقيق مفاجأة، ويعتمد على تشكيلة تضم الحارس المخضرم محمد صبحى وأمامه الرباعى إبراهيم أبواليزيد ورشاد فاروق ومحمود شديد قناوى ومحمد مخلوف فى خط الدفاع والنيجيرى إيمانويل إيجيبتور والبوركينى سعيدو سنبورى ومصطفى عزالدين فى خط الوسط وأحمد سعيد أوكا وإسلام جابر وحسام سلامة «باولو» للهجوم.