عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يتحدث عن عودة تشامبرلين وتصدر الدوري الإنجليزي

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن اقتراب موعد عودة تشامبرلين لاعب الفريق المصاب ومدى جاهزية اللاعب، وتحدث عن تصدر الريدز لجدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للفريق قبل مواجهة أرسنال، مساء الغد، السبت " شامبرلين تحسن بشكل كبير وسريع، لقد بدء بالتدريب في الخارج، ردة فعله كانت أفضل".

وأضاف " لا يوجد ضغط عليه ولكن كما يبدو على فبراير أو مارس سيكون في التدريبات المعتادة".

و أكد كلوب على عدم جاهزية ميلنر للمشاركة في قمة الغد أمام أرسنال بسبب الإصابة، ولكنه سيكون متاح أمام السيتي.

وعن تصدر الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، قال مدرب الريدز " تستطيع سؤالي عن ذلك الأمر عندما نكون متقدمين بذلك الفارق ومتبقي مباراة واحدة على الدوري، أما الآن فهذا غير مهم ولا يعني الكثير مازال أمامنا مباريات أخرى".

وتابع " نريد فعل ماحدث الجولتين الماضيتين مجددًا، نلعب كرة قدم رائعة، مع طاقم رائع، الشيء الوحيد المختلف عن العام الماضي هو مركزنا ولكننا لم نتأهل لدوري الأبطال بعد".

وعن مواجهة أرسنال "مرتداتهم سريعة للغاية، لديهم مهاجمون متميزون في الأمام، لديهم السرعة في الأجنحة، فريق جيد للغاية، يصعب التعامل مع شراكة لاكازيت واوباميانج،

ولكن الثنائي يملك كل الخصال التي تتمناها في المهاجمين".

وأضاف "اللاعبون ليسوا حمقى، الفوز أمام أرسنال دائمًا ما كان بالأمر الصعب ولكننا سنحاول أن نقوم بأقصى ما لدينا. أريد أن تكون الأجواء رائعة كما كانت عندما علموا نتيجة لقاء مانشستر سيتي".

وعند سؤاله عن شعوره وهو أكثر ألماني محبوب في إنجلترا، رد ضاحكًا " هل أنت تتحدث بجدية؟ أذهب إلى مانشستر وأسألهم عن رأيهم عني إذا كان يحبونني".

وعن تصريحات مورينو مدافع الفريق الذي انتقد فيها طريقة كلوب في التعامل معه، قال " بابي دائمًا مفتوح للجميع ولأي لاعب، من الواضح أنه غير سعيد لعد مشاركته، لكنه لم يظهر ذلك في التدريبات، أنه يتدرب بالتزام كبير واحتراف".

يذكر أن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.