عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام نيوكاسل و«السيتزين» يخشى انتفاضة ليستر

بوابة الوفد الإلكترونية

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع المتعة والإثارة، اليوم الأربعاء، حيث تقام 9 مباريات فى الدورى الإنجليزى الممتاز «بريميرليج» فى يوم «البوكسينج داى» الذى تخوض فيه كل الفرق مواجهاتها قبل إجازة أعياد الميلاد.

وتستهل المباريات فى الثانية والنصف ظهرًا، بمواجهة قوية بين فولهام متزيل الترتيب بـ20 نقطة مع وولفرهامبتون، وفى الخامسة مساءً تقام 6 مباريات أهمها مواجهة المتصدر ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب الأنفيلد.

ويعتلى ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى وقت احتفالات الكريسماس للمرة الثالثة خلال آخر 11 عامًا، لكنه يأمل فى هذا الموسم الحفاظ على موقعه فى القمة حتى النهاية بعد أن فرط فيها فى المرتين السابقتين.

ويأمل ليفربول فى التخلص من الضغوط التى يواجهها فى ظل ملاحقة منافسيه وتحقيق الفوز الليلة على صاحب المركز الخامس عشر، فى ظل تألق أداء نجمه المصرى محمد صلاح الذى يصارع على لقب الهداف مع نجم أرسنال بيير أوبامايانج المتصدر.

ويسعى مانشستر سيتى، إلى استعادة توازنه بشكل سريع عندما يحل ضيفًا على ليستر سيتي، رغم الثقة التى يتمتع بها ليستر إثر فوزه على تشيلسى فى عقر داره 1-0 السبت

الماضى.

وتعطل مانشستر سيتى عن سباق الصدارة عندما تلقى خسارة قاسية فى الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة3-2 ليتراجع إلى المركز الثانى برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ليفربول.

ويتطلع النرويجى أولى جونار سولسكاير المدير الفنى الجديد لمانشستر يونايتد إلى مواصلة انطلاقته الناجحة مع الفريق، عندما يستضيف هيديرسفيلد.

وكان يونايتد قد استهل مشواره تحت قيادة سولسكاير، الذى حل مكان جوزيه مورينيو، بالفوز على كارديف سيتى 5-1 مساء السبت.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول الدورى بفارق 19 نقطة خلف ليفربول المتصدر و8 نقاط خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع.

وفى مباريات أخرى يحل تشيلسى ضيفًا على واتفورد، وآرسنال ضيفًا على برايتون، ويلتقى كريستال بالاس مع كارديف سيتي، وبيرنلى مع إيفرتون، وفولهام مع وولفرهامبتون.