رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين وصابر الرباعي يحييان حفل رأس السنة بالقاهرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب | صابر الرباعى

تحيي شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، حفل رأس السنة بفندق "جراند نايل تاور" بالقاهرة، في ليلة طربية، حيث يشهد الحفل العديد من المفاجآت.

 

وأعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير ، واعدة بتقديم أكبر قدر من الأغاني خلال حفل رأس السنة، وسط الإمكانيات الفنية الرائعة التي أعدت للحفل من هندسة صوت وإضاءة وديكور سيكون مفاجأة بالإضافة لجمال المكان ، وعبرت عن آمالها حماسها بأن يسعد الجمهور بالحفل، وقالت شيرين انها تتمنى التقدم لوطنها مصر والسعادة لشعبها.

 

ومن أعرب الفنان صابر الرباعي، عن فخره الشديد بمشاركته في إحياء الحفل رأس السنة ٢٠١٩ في القاهرة الساحرة ، ولقاء الجمهور المصرى الذى يكن له تقدير خاص، ويلتقى به في ليلة موسيقية عنوانها الحب والطرب ، مؤكدًا دعمه الكبير للسياحة المصرية .


وبدوره أكد حمدان المغربي، المشرف العام على الحفل، حرصه الشديد لتقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد ، وهو ما يحملنا مسئولية كبيرة ، من خلال سعينا الدائم على تقديم المتميز والمختلف ، مؤكداً ان حفل رأس السنة ٢٠١٩ ، بمشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب صابر الرباعي ، سيشهد الكثير من المفاجآت ، وسيترك أثراً واضحاً في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي ، ليصبح نموذجاً فريداً في إقامة الحفلات ، وهذا ما حمس ADS لإقامة الحفل على نيل القاهرة ، دعماً منها للسياحة المصرية.