رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. يارا تتألق بـ4 فساتين خلابة.. سعر الثاني صادم

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية يارا

تألقت أمس المطربة اللبنانية "يارا"، في أحدث ظهور لها في برنامج "ديو المشاهير"، بـ4 إطلالات ساحرة، اتسمت جميعها بالرقي والفخامة.

ظهرت يارا في الإطلالة الأولى بفستان أسود طويل كلاسيكي بدون أكمام، من بيت الأزياء اللبناني azzi and osta، تميز بوجود فتحة جانبية تبرز قدميها بشكل جذاب غير مبتذل، واعتمدت معه تسريحة شعر ناعمة غير متكلفة، اعتمدت على تركه منسدلًا مع وجود غره جانبية.

في اللوك الثاني في السهرة اعتمدت يارا على فستان أحمر لامع قصير، من توقيع المصمم اللبناني شربل عازار، يبلغ سعره حوالي4200 دولار أمريكي، أي مايقارب 75 ألف جنيه مصري، تميز بوجود حزام رفيع حول منطقة الخصر، ونسقت عليه يارا حذاء من الكعب العالي باللون الأحمر، واعتمدت أيضًا ماكياجا ناعما وبسيطا، كما حال شعرها الذي ظل منسدلا على كتفيها.

في الظهور الثالث لها على المسرح طلت النجمة اللبنانية يارا بفستان أسود كلاسيكي قصير، من تصميم اللبناني Nadim Olivera soudaiha، وهو عبارة عن تنورة منفوشة من التول الأسود، وجاكيت قصير مطرز

بالكامل باللون الأسود، مع حزام جلدي لامع باللون الأسود حول الخصر، ونسقته يارا مع صندل أسود مكشوف.

في الإطلالة الرابعة والأخيرة، أطلت يارا على المسرح بلوك شتوي مثالي للإحتفالات، حيث اعتمدت فستان مخملي باللون البنفسجي الداكن، وان شولد، مع فتحة جانبية تكشف قدميها، وحزام بسيط على الخصر أبرز قوامها بشكل خلاب، ونسقت معه يارا حذاء فضي لامع، ورفعت شعرها للخلف بينما تركت غرة بسيطة على وجهها.

تولت سيدريك حداد تنسيق إطلالتها في العرض، بينما تألقت يارا بمكياج ساحر بأنامل نجاة بو يزبك، بينما كانت تسريحات شعرها الناعمة في العرض تحمل توقيع رياض أبو خليل، وتزينت يارا في إطلالاتها الأربعة بمجوهرات Azar Gems.