عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بوجبا يثير الجدل في مانشستر يونايتد بعد إقالة مورينيو

بول بوجبا ومورينيو
بول بوجبا ومورينيو

أثار الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جدلًا واسعًا، عقب قرار إدارة الشياطين الحمر بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من القيادة الفنية للفريق بسبب استمرار سوء النتائج.

وسخر بوجبا من إقالة مورينيو حيث نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة يظهر فيها مبتسمًا، وطلب من متابعيه وضع تعليق مناسب للصورة، وجاء ذلك عقب دقائق من إعلان إقالة مورينيو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بوجبا حذف منشوره من على موقع التواصل الاجتماعي، دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك التصرف.

وعانى بول بوجبا خلال الفترة الأخيرة مع مدربه السابق جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، خاصة بعد أن انتقد الفرنسي إسلوب مدربه الدفاعي غير المناسب للفريق الإنجليزي ولاعبيه، مما دفع مورينيو لسحب شارة القيادة من اللاعب، والهجوم عليه بتصريحات قوية في أكثر من مناسبة.

واستبعد مورينيو بول بوجبا من تشكيل فريق مانشستر يونايتد خلال 3 مباريات سابقة كان آخرهم أمام ليفربول في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وسقط اليونايتد بثلاثية مقابل هدف.

أبرز المرشحين لخلافة مورينيو

ويسابق مسئولو نادي مانشستر يونايتد الزمن قبل الكشف عن المدرب المؤقت الذي سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الإعلان عن إقالته رسميًّا ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكدت تقارير إنجليزية، أن خيارات اليوناتيد تنحصر في الثنائي مايكل كاريك نجم الفريق السابق، والفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لآرسنال، وإن كانت فرص كاريك تبدو أكبر في التواجد كمدير فني للشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من الصعب إقناع فينجر بتولي مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني هو أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا.. كلاكيت ثالث مرة.. لعنة كلوب تطيح بجوزيه مورينيو من مانشستر يونايتد