رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..ميجان ماركل تخطف الأنظار بفستان أسود وملامح حمل واضحة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز the British Fashion Awards، في قاعة ألبرت الملكية بكينجيستون، في لندن، بحضور باقة من أهم النجوم والمشاهير في العالم، لتكريم أهم الشخصيات والمؤسسات التي ساهمت في صناعة الأزياء بشكل فعال وملحوظ خلال العام.

 

وكانت مفاجأة الحفل هي حضور دوقة ساسيكس "ميجان ماركل"، زوجة الأمير هاري، التي حضرت خصيصًا لتقديم  جائزة مصممة الملابس النسائية لهذا العام لمصممة الأزياء الشهيرة "كلير وايت كيلر"، التى صممت فستان زفافها في شهر مايو الماضي.

 

وسرقت ميجان ماركل الأضواء، لحضة صعودها إلى المسرح لتقديم الجائزة، حيث تألقت بإطلالة مميزة من توقيع العلامة الفرنسية الراقية "جيفنشي"، أظهرت ملامح حملها بشكل كبير.

 

وارتدت ميجان فستان مخملي أنيق باللون الأسود، وان شولدر وبأكتاف عارية، وجاء تصميمه ضيقًا بالكامل، مع فتحة أمامية مرتفعة، كشفت عن قدميها، وبدا بطنها منتفخا بشكل واضح، ونسقته مع حذاء ذهبي لامع، وأضافت لمسة عصرية على إطلالتها باختيار أساور ذهبية عريضة.

واعتمدت، ميجان، تسريحة الشعر التقليدية، كعكة منخفضة، بينما طبقت مكياج بسيط، وأحمر شفاه باللون الوردي لتظهر جمالها الطبيعي الآسر، كما طلت أظافرها باللون الأسود، لتخالف القواعد الملكية البريطانية.

 

شاهد الصور: