رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة سرقة المصانع بحي الكوثر في سوهاج

 - أرشيفية
- أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على 3 أشخاص، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المصانع متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
وكان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية، يفيد تلقي قسم شرطة الكوثر بلاغا من محمد . ع . م . ا 41 سنة مشرف أمن بالشركة العربية لصناعة الكرتون الكائنة بحي الكوثر – دائرة القسم - ويقيم شارع أسيوط / سوهاج دائرة  قسم ثان سوهاج باكتشافه سرقة عدد (  4 )  بالات كرتون من داخل المصنع ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عبدالحميد أبو موسي وأسفر إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة تشكيلا عصابيا، تخصص في ارتكاب جرائم [سرقات المصانع] متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي -  ضم كل من :- منصور . ص

. م . ا 23 سنة عامل والمطلوب ضبطه في القضية جنح مستأنف مركز أخميم [ضرب] حبس شهر كفالة 1000 جنيه حضوري بجلسة 8/9/2018 والسابق اتهامه في عدد ( 14 ) قضية ما بين [سرقة وسائل نقل  -  أحداث - مخدرات] آخرهم القضية "نشل" وياسر . ج . م . م 17 سنة عامل وأحمد . ر . ث . ا 17 عامل - والجميع يقيمون شارع الجلاء بندر أخميم  – دائرة مركز أخميم.
وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهمين والمسروقات "بإرشادهم" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.