رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس يختتمان ليالي الزفاف بحفل استقبال فخم

بريانكا شوبرا ونيك
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

في أجواء صاخبة مزجت بين التقاليد الهندية التي تضربها بجذورها في التاريخ، والطابع العصري للأعراس الأمريكية، تألقت أيقونة الجمال الهندي "بريانكا شوبرا" في حفل إستقبال ضخم عقب إتمام مراسم زفافها أمس الأول.

وأعادت "بريانكا" مئات الحاضرين من نجم بوليوود وهوليوود إلى أجواء حفلات الهندوسية العتيقة خلال حفل يجرى حاليًا بالعاصمة الهندية "نيودلهي"، تزامنًا مع زفافها على المطرب الأمريكي "نيك جوناس".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت العروس الأنظار بإطلالة ملكية في ساري هندي باللون الفضي مشغول يدويًا بالكامل من توقيع بيت أزياء "فيلجني شين" أو "Falguni Shane" الهندي، تناغم مع تصفيفة شعر بسيطة مرصعة بالورود.

وتوجت "بريانكا" إطلالتها بباقة من الحلي الفخمة التي جمعت بين المجوهرات الهندية التقليدية للأعراس، وعقد أنيق من الألماس متعدد الأطوال مع قرط تلائم معه، فيما ظهر "نيك" ببدلة رائعة من المخمل باللون الكحلي تناسبت مع إطلالة العروس.

وجمع الحفل شمل أسرتي العروسين، فظهر "جو جوناس" بالرداء الهندي المخصص للأعراس فيما تألقت خطيبته الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية "صوفيا تيرنر" بساري هندي رائع، أما والدا العريس "بول كيفن جونس"،

وزوجته "دينيس" فاختار التقيد بالملابس العصرية الأمريكية.

وحضر الحفل الكثير من رموز الفن والمجتمع داخل الهند، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" الذي حضر لتهنئة العروسين، كما ضم الحفل الكثيرين.

ويأتي حفل الاستقبال ختامًا لسلسلة من الليالي الساهرة التي توجت قصة الحب الدافئة بين "شوبرا" و"نيك" امتدت على مدار 11 شهر، وتوجت حفلي زفاف الأول جاء على الطريقة الهندوسية التقليدية قبل أن يحتفل الثنائي بزفاف عصري على الطريقة الكاثوليكية.

وشهد قصر "تاجي يوميد باهون" الفخم بمدينة "جودهور" بالهند، بتكلفة خيالية تعدت النصف مليون دولار، حيث تطوع العروسان بحجز جميع الغرف الشاغرة في الفندق لإقامة المدعويين والذين بلغ عددهم ألف و200 شخص من عائلتي العروسين بالهند والولايات المتحدة.

شاهد الصور..