رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول منصة رقم مصرية لعرض الأفلام التسجيلية و السينمائية

بوابة الوفد الإلكترونية

مصطفى على : نسعي لتقديم محتوي مصري مميز ينافس المنصات العالمية و سنعمل على خلق فرصة مثالية لعرض الأعمال المميزة و الأفلام التسجيلية ستكون محطة الإنطلاق الأولى.
محمد سعد : نسعي لنقل أحدث التكنولوجيا العالمية من أكبر الشركات العالمية بداية من تصميم المنصة الرقمية و انتهاء بتحقيق أفضل مشاهدة لمستخدمي المنصة.

تستعد شركة "فيو كونكشن" لإطلاق أول منصة رقمية مصرية خالصة لعرض الأفلام التسجيلية و السينمائية و الدرامية والحفلات و الأحداث الترفيهية فى مصر . لتصبح أول منصة مصرية تنافس المنصات العالمية نظرًا لما ستعرضه من محتوي خاص كما أنها ستتميز بقدرتها علي التواصل مع كافة المنتجين و مقدمي المنتج الفني في مصر من خلال فريق تسويقي و إداري متخصص في إدارة المحتوي الرقمي علي الإنترنت لتحقيق أكبر مكاسب و المساهمة في وقف خسائر الأعمال الفنية من خلال إيقاف نسبة "الارباح المسربة" التي تعاني منها كافة جهات الإنتاج و المحطات التلفزيونية في مصر.

وصرح مصطفي علي رئيس قسم تطوير الأعمال والتسويق الدولي بشركة " فيو كونكشن" هدفنا أن يجتمع المشاهدين العاشقين للفن المصري في مصر و شمال أفريقيا و دول الخليج و المصريين و العرب في كافة أنحاء العالم لمشاهدة مادة فيلمية جيدة تخاطب عقولهم ووجدانهم وذلك بدون فواصل إعلانية تفقدهم متعة المشاهدة و جودة لا تقل عن أي منصة عالمية..
و أكد مصطفى على أن واحدة من أهم رسائلنا الاستراتيجية هى استعادة القوى الناعمة للأعمال الفنية المصرية في العالم مع الحفاظ على الحقوق الفنية و الأدبية للفنانين و شركات الإنتاج و القنوات التلفزيونية علي حد سواء و باللغة و الطريقة التي يفهمها العالم الآن و هي المشاهدة الرقمية في الوقت و بالطريقة التي يحددها المشاهد و هو العنصر الذي نسعي جميعًا لإرضائه.
و أضاف مصطفى على أن الأفلام التسجيلية ستكون محطة الانطلاق الأولى لكونها واحدة من الفنون التي لا تجد لها مكاناً وسط الأفلام السينمائية و الدراما التلفزيونية و لذلك حرصت "فيو كونكشن" على أن يكون هناك قسمًا خاصًا لعرض الأفلام الأفلام الوثائقية المصرية بجودة عالية و مجانًا و بذلك ستكون أول منصة لعرض و تجمع أعمال المبدعين المصريين و الوجهة الرئيسة للمشاهد المهتم بهذه النوعية من الأفلام ، ونهدف إلى أن تكون

المنصة صاحبة أكبر تجمع للأفلام الوثائقية المصرية حيث نستهدف حفظ الثقافة المصرية و توثيقها في هذا المجال الذي لا يجد مكانا لائقا لعرض منتجه الفني.

وقال المهندس محمد سعد رئيس قسم التكنولوجيا و إدارة العمليات : إن منصتنا الرقمية ليست تطبيق على الهواتف المحمولة فقط و لكنها ستكون متاحة علي كافة الشاشات الرقمية سواء كانت شاشات ذكية بالمنازل أو شاشات الكمبيوتر إلي جانب كافة أنواع الهواتف الذكية.
و أضاف محمد سعد أن عملنا لسنوات خارج مصر أتاح لنا التعامل مع كبري الشركات المنتجة لمثل هذه المنصات الرقمية ونأمل أن تكون منصتنا بمثابة حافزًا للشركات المصرية للدخول في هذا المجال و أن نجد شركات مصرية متخصصة لتقديم مثل التقنيات العالمية المتخصصة في مشاهدة المواد الفيلمية فى المستقبل القريب . فى الوقت الحالى فسيقوم فريق مصرى من كبار المبدعين فى مجال تشغيل وتطوير المحتوى الرقمي بتشغيل المنصة لضمان جودة العرض الفنى وليكون عرضا مستديمًا دون مشاكل تقنية تفقد المشاهد متعته.
ونظرا لاقتراب موعد الافتتاح الرسمي للمنصة فإننا تعلن عن بدء تلقي قبول الأفلام التسجيلية و الروائية القصيرة أيا كان تاريخ إنتاجها ، حيث سيتم معالجة بعض الأفلام المميزة التي تم إنتاجها في سنوات سابقة لرفع مستوي جودة الصورة لها في واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مصر. و علي ذلك فمن يرغب من مبدعي الأفلام التسجلية عرض فيلمه /أفلامه علي منصتنا الرقميةإرسال اسم الفيلم و سنة إنتاجه و الجهة المالكة لحقوقه علي البريد الإلكتروني