رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جو جوناس يستعد لحفل زفاف شقيقه وبريانكا شوبرا بالزي الهندي

جو جوناس
جو جوناس

 قبل 24 ساعة من حفل زفاف بوليوود المنتظر، ظهر المطرب الأمريكي "جو جوناس"، الشقيق الأصغر للعريس المرتقب "نيك" وخطيبته الممثلة الهندية "بريانكا شوبرا"، بإطلالة مستوحاة من الرداء الهندي التقليدي، برفقة عارضة الأزياء، والممثلة "صوفيا ترنر" في "مومباي" الهندية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر ثنائي هوليوود أمس قبل الزفاف المرتقب، بالزي الهندي، حيث ارتدت "تيرنر" الساري الهندي، وبدا "جو" بكامل أناقته في زي "دهوتى كورتا"، فيما غاب العروسان المنتظران عن الأنظار.

 يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من الاحتفال بزفاف "نيك" و"شوبرا" في قصر "أويد باهوان" الفاخر، حيث يحجز العروسان أغلبية الغرف الشاغرة به لإقامة المدعوين نظير 600 ألف دولار في الليلة، بما يوازي 922 دولارًا للشخص في الليلة الواحدة.

 يتوقع أن تتشابه الكثير من تفاصيل حفل الزفاف مع حفل ديبيكا بادوكون ورانفير سينج الذي عقد على مدار يومين الأسبوع الماضي بفندق بإيطاليا، حيث ستردي "بريانكا" ساريًا هنديًا مشغولًا يدويًا بعناية فائقة، وتتوج إطلالتها بالحلي التقليدية، فيما سيظهر "جوناس" بزي العريس التقليدي "سيرواني" باللون الأبيض.

 كانت مصادر مقربة من العروسين كشفت أن "بريانكا" ستستهل حفل الزفاف بإطلالة هندية تقليدية قبل أن تظهر بفستان أبيض فخم إتباعًا للتقاليد العصرية لحفلات الزفاف خارج الهند.

شاهد الصور..