رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصيص 3 أفدنة لإقامة نادٍ لصيادلة الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الدكتور محيي الدين عبيد نقيب عام الصيادلة، عن مفاجأة لجموع صيادلة الشرقية، وهى الاتفاق مع محافظ الشرقية على تخصيص 3 أفدنة بمساحة 12 ألف متر فى موقع مميز بالمحافظة لإقامة نادى الصيادلة بالشرقية، وجاء ذلك خلال احتفالية نقابة الصيادلة بالشرقية، بيوم الصيدلى المثالى.

 

وأضاف نقيب عام الصيادلة، أنه سيتم افتتاح مقر نادى التجمع الخامس للصيادلة على مساحة 18 ألف متر فى شهر فبراير المقبل، ويحتوى على حمامين سباحة و4 ملاعب وتجهيزهم على أحدث مستوى.

 

وأشار إلى أن النقابة نجحت في سداد جميع المديونيات المتعلقة بنادى الصيادلة في البحر الأعظم، وتم الاتفاق مع القوات المسلحة لتولى الإنشاء والتطوير.

 

كما أوضح نقيب عام الصيادلة، أن النقابة

اشترت الخدمة الصحية من المستشفيات الجامعية لعلاج الصيادلة وأسرهم مثل مستشفي قصر العيني الفرنساوي، مشيرا إلى أن إجمالي عدد المستشفيات التى تقدم الخدمة الصحية للصيادلة وصل إلى 149، وبنفس التعاقدات الخاصة بالتأمين الصحي لعلاج الصيادلة وأسرهم، كما سيتم افتتاح مركز المعلومات الدوائية بالقاهرة خلال أيام.

 

ونوه نقيب عام الصيادلة، بأن مشروع التكافل بنقابة الشرقية يعتبر إنجازا حقيقيا يحسب لهم، موضحا أن الصيادلة لم يشعروا بمميزات الصندوق إلا عندما يحتاجونه.