رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس يودعان العزوبية في مومباي بالهند

بريانكا شوبرا ونيك
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

قبل أيام قليلة من حفل زفافهما المرتقب، واصل ثنائي هوليوود وبوليوود، الممثلة الهندية "بريانكا شوبرا" وخطيبها المطرب الأمريكي "نيك جوناس" الاحتفال بأجواء عيد الشكر وسط عدد من أفراد عائلتهما وأصدقائهما المشاركين بمدينة "مومباي" الهندية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شارك في الاحتفال الذي أقيم ليلة أمس "جو جوناس" الشقيق الأصغر للعريس المرتقب وخطيبته عارضة الأزياء الأمريكية "صوفيا تيرنر"، وعدد من أصدقائهما.

وبدت علامات السعادة واضحة على "شوبرا" في صورة شاركها "جوناس" الملايين من متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ظهرت فيها نجمة بوليوود تلف ذراعيها حول فيما تألق "نيك" بتي شيرت أبيض بسيط مع بنطلون كاكي.

الجدير بالذكر ، أن الثنائي يستعدان لعقد حفل زفافهما الذي من

المنتظر أن يشهده قصر " Umaid Bhavan Palace" بمدينة "جودبور"، مطلع شهر ديسمبر القادم وسط حضور عائلي مع عدد من أصدقائهما الذي حلوا ضيوفًا على الفندق التابع للقصر والذي تتكلف الإقامة به 922 دولارًا للفرد في الليلة الواحدة.

ويتوقع أن تتضمن مراسم زفاف "شوبرا" حفلين على الطريقة الكاثوليكية المعاصرة، والهندية التقليدية على غرار حفل زفاف صديقتها "ديبيكا بادوكون" و"رانفير سينج"، اللذان توجا قصة حبهما بحفل أسطوري في مدينة "لومبارديا" مطلع الأسبوع الماضي.

شاهد الصور..