رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى يونس يسعى لتصحيح المسار المصري أمام الإنتاج

مصطفى يونس ورئيس
مصطفى يونس ورئيس النادي المصري

تنطلق مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ١٦  من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويراهن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، على أبناؤه خلال لقاء اليوم، حيث يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته ليحافظ على تواجده في المربع الذهبي للدوري.

بينما يسعى المصري الذي يقوده فنيًا بشكل مؤقت مصطفى يونس، لتصحيح مسار الفريق الذي تراجع خلال الفترة الأخيرة بعد رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن إلى بيراميدز.

ويعاني الفريق البورسعيدى من تراجع في الأداء بعد إقالة ميمي عبدالرازق عقب توليه القيادة الفنية بأيام قليلة، ويستهدف يونس خطف النقاط الثلاث فى أول ظهور له كمدير فني مع الفريق.

وأعلن مختار أمس السبت، قائمة الإنتاج والتي تضم:

عامر عامر ومحمود حماده واحمد شديد قناوي ومحمد حسين عضل ووليد حسن ومحمد موسي ومعاذ الحناوي ومحمود البدري وعبد الرحمن فاروق وهشام شحاته وعبد العزيز موسي ومصطفي الجمل وعبد الله راشد وعبد العزيز ابراهيم وجيمس تيدي ووهاب انان وموسي دياورا ووليام.

ويحتل الفريق العسكري المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الفريق البورسعيدي المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ولديه ثلاثة مباريات مؤجلة.