رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو...ملكة جمال المحجبات تكشف أسرار أناقتها بالحجاب

سارة حورية
سارة حورية

أعربت "سارة حورية" ملكة جمال المحجبات بمصر لعام 2016، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان Middle East Fashion festival، والذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأكدت "حورية" في تصريحات خاصة للوفد أن وجودها بحفل الافتتاح يأتي من مواكبتها لكل ماهو جديد في عالم الموضة والجمال مشيرة لاهتمامها بمتابعة أحدث عروض الأزياء واختيار مايناسبها من الإطلالات التي تتوافق مع الحجاب.

وحول رأيها في أهم خطوط الموضة الرائجة لعام 2019، أكدت "حورية" أن الألوان الزاهية والفاتحة متصدرة قائمة الأكثر انتشارًا، مشددة أن اختيار المرأة لطابع خاص بها يعكس طبيعة عملها ويلائم أعراف مجتمعها هو سر الأناقة الذي تحتفظ به "سارة" لنفسها منذ تتوجها بلقب ملكة جمال المحجبات.

وبجانب عشقها لتصميم الأزياء، الذي أنعكس على إطلالتها التي تصممها بنفسها، أشارت "سارة" أن اهتمامها بالتواجد الإعلامي بعدد من البرامج المهتمة بالمرأة والصحة

يواكب مؤهلاتها بإعتبارها ملكة جمال وطبية في نفس الوقت.

ونصحت "سارة" الفتيات بتنظيم الوقت بين الدراسة أو العمل والاهتمام بالبشرة والشعر والصحة بشكل عام، بإتباع روتين يومي يحمي بشرتها من عوامل الطبيعة الضارة.

وشهد المهرجان حضور كبير من نجوم الفن والموسيقى، والذي جرى تكريم بعضهم، وعلى رأسهم الفنانة أنوشكا، ونهال عنبر، وروجينا، والمذيعة دعاء صلاح، والمطربة زيزى عادل، والفنان أحمد زعيم، ومصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والفنانة عائشة بن أحمد، والموزع الموسيقى ريمون صقر، وعازفة الكى بورد دلال الخميسى، والملحن خالد عادل، والعازف أحمد مختار.

شاهد الفيديو..