رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تصميمات خلابة من أزياء السهرة بتوقيع نوريا في مهرجان ميدل است فاشون

بوابة الوفد الإلكترونية

على أنغام عازف الإيقاع "ريمون صقر"، أطلقت عارضة الأزياء الأرمنية، "نوريا"، مجموعتها لفساتين السهرة والزفاف خلال حفل افتتاح مهرجان Middle East Fashion festival، بدورته الثانية، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

واستهلت "نوريا" عرضها بباقة من أجمل تصميمات فساتين السهرة بدرجات الألوان الترابية، ومنها "الكشمير" و"البيبي بلو"، والمشغولة بالكامل بأرقى أشكال التطريز اليدوي التي أثرت الحاضرين بدقتها وتميزها.

وأعادت "نوريا" الحياة لنقشة الورود الملونة بالفساتين السهورة مع 3 قطع من الفساتين الخلابة التي تميزت بلمسات من الورود أضفت إليها المزيد من الجمال والأناقة، واصطحبت المصممة الحاضرين في جولة بعالم الجرأة مع تشكيلة من الفساتين بدرجات ألوان جريئة كالجنزاري والأحمر.

وواكبت "نوريا" صيحات الموضة العالمية بإضافات من الريش التي وضعتها على عدد من تصاميمها المستوحاة من الساري الهندي، فيما تميز عدد آخر من القطع بالطابع الفرنسي الناعم في التصميمات والتي عكستها الفساتين المرصعة بتطريز ملكي يزينها حزام على الوسطك يناسب ذوات القوام الممشوق.

واستوحت "نوريا" لمسات من الطابع العربي المميز في الأزياء في ختام عرض

أزيائها، ببعض القطع بثنائي الأسود والذهبي، والتي زينت بعضها باللون الأحمر، بخامات التل والساتان والجبير مع أكوام مزينة بالريش والورود البارزة.

واختتمت "نوريا" العرض بقطعتين من فساتين الزفاف، مزجت فيهما التل بالجبير، باللون الفضي، وجاء في الختام فستان زفاف بتصميم ملكي مبهر مرصع بالورود البارزة مع طرحة مشغولة بالكامل.

وشهد المهرجان حضور طاغي من نجوم الفن والموسيقى، والذي جرى تكريم بعضهم، وعلى رأسهم الفنانة أنوشكا، ونهال عنبر، وروجينا، والمذيعة دعاء صلاح، والمطربة زيزى عادل، والفنان أحمد زعيم، ومصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والفنانة عائشة بن أحمد، والموزع الموسيقى ريمون صقر، وعازفة الكى بورد دلال الخميسى، والملحن خالد عادل، والعازف أحمد مختار.

شاهد الصور..