رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الفخامة تسيطر على تصميمات نادين عزت بمهرجان ميدل است فاشون

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

بلمسات مصرية ساحرة، عرضت مصممة الأزياء المصرية "نادين عزت" أحدث مجموعتها من فساتين السهة لموسم خريف وشتاء 2019، خلال افتتاح مهرجان Middle East Fashion festival، والذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومزجت "نادين" في مجموعتها بين الأصالة المصرية وعصرية صيحات الأزياء الغربية في مجموعة من قطع السهرة للنساء، تميزت بالفخامة والتميز، وأعادت الحياة لخامات البايت والأورجنزا الساتان الأوروبي الذي أضفى المزيد من الرقي على تصميماتها.

وعزفت "عزت" على أوتار الحنين لأناقة الماضي بباقة من أجمل القطع بثنائي الأبيض والأسود، على طريقة الستينات في تصاميم منفوشة مميزة، ولذوات الذوق الراقي قدمت المصممة تشكيلة من القطع المميزة باللونين الأسود والبيض.

اختتمت "نادين" العرض بقطعتين من فساتين الزفاف التي سيطت عليها الفخامة، وتميز الأول من بينها بالأكمام "OFF Shoulder"،

مشغولة بالكامل بعناية فائقة، وكان الجمال عنوان فستان "مسك الختام" الذي انفرد بخامته الراقية والتي سيطر عليها الطابع الغربي في التطريز الفضي بخطوط متقاطعة ومتوازية.

وشهد للحفل تكريم عدد من رموز الموضة والجمال ومنهم الفنانة أنوشكا والممثلة روجينا والممثلة اللبنانية عائشة بن أحمد، بحضور السيدة أمل رزق صاحبة فكرة ملكة جمال العرب وعدد من حاملات اللقب مع مصفف الشعر عالمي محمد الصغير، وأحيت الحفل المطربة زيزي والمطرب أحمد سعيد بمشاركة عازف الكمان أحمد مختار والعازفة داليا الخميسي.

شاهد الصور..