رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فاعليات مهرجان middle east fashion festival في دورته الثانية

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

على دوي الأنغام الراقصة، اختتمت منذ قليل فاعليات الدورة الثانية لمهرجانmiddle east fashion festival بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وجمع المهرجان باقة من أجمل عروض الأزياء من داخل وخارج الوطن العربي سيطر عليها طابعي الفخامة والتميز بما يواكب أحدث صيحات الموضة الرائجة لموسمي خريف وشتاء 2019.

وشاركت بالمهرجان كبرى بيوت الأزياء العربية من أبرزهن بيت أزياء المصممة هبة إدريس والتي قدمت تشكيلة من أجمل فساتين السهرة والزفاف، بجانب المصمم اللبناني أنس قادماني الذي نافس بمجموعته المميزة أهم الأسماء في عالم الموضة، والمصممة المغربية هدي بن منيح التي أضافت روح العصرية إلى القفطان المغربي.

واصطحبت المصممة الأرمينية نوريا الحاضرين بجولة في عالم السحر بباقة من أجمل تصميمات الفساتين السوارية، وأعادت نادين عزت بلمساتها الحياة

لموضة الستينات مع ألوان عصرية، في مجموعة أزياء مميزة، وتركت "أمنية حسين" بصمة مصرية خالصة على مجموعتها من فساتين السهرة.

كما شهد للحفل تكريم عدد من رموز الموضة والجمال ومنهم الفنانة أنوشكا والممثلة روجينا والممثلة اللبنانية عائشة بن أحمد، بحضور السيدة أمل رزق صاحبة فكرة ملكة جمال العرب وعدد من حاملات اللقب مع مصفف الشعر عالمي محمد الصغير، وأحيت الحفل المطربة زيزي والمطرب أحمد سعيد بمشاركة عازف الكمان أحمد مختار والعازفة داليا الخميسي.