رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب بايرن ميونيخ: محمد صلاح يستحق الفوز بـ"البالون دور"

محمد صلاح- أرشيفية
محمد صلاح- أرشيفية

 أكد دافيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني، أحقية محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2018.
 وعلى رغم تتويج فرنسا بكأس العالم 2018 في روسيا، وتألق العديد من اللاعبين الفرنسيين، أمثال مبابي وجريزمان وفاران، لم يرشح ألابا لاعبًا فرنسيًا لنيل جائزة البالون دور.
 ومن المنتظر أن يتم حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية 2018، يوم الإثنين 3 ديسمبر، وتضم قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، 30 لاعبًا لهذا العام، يأتي في مقدمتهم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، "ذَا بيست" لعام 2018 من الفيفا، إضافة لكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وليونيل ميسي، نجم برشلونة، ومحمد صلاح، نجم ليفربول، وكيليان

مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ورافاييل فاران، مدافع ريال مدريد.
وعند سؤال ألابا لاعب بايرن ميونيخ، عمن يستحق  الفوز "بالبالون دور" هذا العام، رد قائلًا: "أعتقد أن محمد صلاح هو الأحق للفوز بها".
 وقدم محمد صلاح موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم الماضي، بتحقيقه لقب هداف البريميرليج، وأفضل لاعب في إنجلترا، إضافة لمساعدة الريدز للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ودوره في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨، بعد غياب ٢٨ عامًا.